09-22-2019
|
09-22-2019
|
#2
|
امرأة انت في دمي
وبراكين ثورتي
ولم ازل انزفها في كل
حين
|
|
|
|
09-22-2019
|
#3
|
ما فات فات..
وما سيكون سيكون..
فلماذا لا نفرح بوجودنا
معًا
قبل أن يكون ما سيكون فات؟
|
|
|
|
09-22-2019
|
#4
|
أنت إطراقة طويلة للزمن..
ظل يفكر ويداهمني..
ثم رفع رأسه فأطلت عيناك..
جعلاتاني أسامح الزمن على ما فعل.
|
|
|
|
09-22-2019
|
#5
|
من الذي رسم الشمس على بلاط الحمام المبتل؟
و لمن تلك اليد التي فتحت الباب فأطلت الشمس..
من التي إذا ردت خصلتها
الشاردة أشرقت الشمس.. ضاحكة
وإذا اصطبحت فلم أجدها إلى جواري
لا تشرق شمس..
|
|
|
|
09-22-2019
|
#6
|
أنا الذي لا أريد إلا أن أعشق
حتى إذا عشقت ممحاة رمادية
فكيف بفرشاة رسم تلون الأرض والسماء
وثوبي وفراشي
ووجهي وكفي ببهجة الوجود
بصورة وجهها؟
|
|
|
|
09-22-2019
|
#7
|
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
خلقكِ من ضلع أعوج
وسواكِ على قد واعتدال
وصوركِ فأحسن تصويرك..
ثم رماك على طريقي حجرًا
فتعثرت فيك فوقفت
وعدت إلى بيتنا أعرج وأنا
أحملك في جيبي
وكل دقيقة أضع يدي لأتأكد من وجودك
|
|
|
|
09-22-2019
|
#8
|
صوتك فيه من العصفور واليمامة..
ومن القطة والكروان
من هفهفة النسيم وكركرة الغدير
وضحكة الطفل البريء
وحفيف الأشجار وطقطقات حطب النار
صوتك تلخيص لجميع لذات الأذن..
فإن لم تقولي كلمة طيبة يتزلزل كوني
وأجد نفسي في صحراء
يقتلني سرابها
|
|
|
|
09-22-2019
|
#9
|
عيناك فرصتان سانحتان
إن لم أستغلهما ..
ضاع أملي الوحيد ..
في أن أرى!!
شفتاك ان نطقت
انفتح لي باب السر..
وانبسطت كنوز المغارة
فقولي لي: ما اسمك؟؟
|
|
|
|
09-22-2019
|
#10
|
أهديك وردة إن قبلتها..
واحتضنتها يدك
أكسبتها شرعية حسنها
أهديك قلمي -مؤقتًا-
حتى إذا استراح في يمينك
عاد لكفي مشحونًا بكهرباء
كونية تكفي لكي أصفك.
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |