07-17-2019
|
#21
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
اوقفو تلك المشاعر
أيها المدير الرائع
المشاعر صعبه ان تقف
فهي تسيل كالسيل العرم
يجرف ما قبله
فهي تسير دون أي عوائق
احسنت أيها المدير فيما كتبت
دمت مني بالحب والموده
شكرا جزيلا اخي علي
اسعدني نثرك المميز
ويتبعه حضورك الكريم
سررت بك كثيرا
لك الود والورد وكل التقدير
|
|
|
|
07-17-2019
|
#22
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس القلم
الوافي
امر من صفحاتك وأقف أمامكـ .. صامت..
من جمال ما أراه
حسن أبداعكـ وصياغتكـ المتقنة ...
فأنا لست ألا نقطة من بحور أبداعاتـكـ
وبوووح قلمكـ نثر ما قد يجول في الأنفس دون استشعااار
هزالوجدان وتزلزلت البقايا الراكده منذ العصور .....
لكـ مني كل التقدير على جمالية طرحكـ..
شكري الجزيل على كلماتك
التي تشف عن ذائقتك الادبية
من قلبي اهديك وافر محبتي وتقديري
|
|
|
|
07-17-2019
|
#23
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
شكرا جزيلا
مروركم اسعدني
تحيتي والاحترام
|
|
|
|
07-17-2019
|
#24
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
شكرا لك معزوفه
وشكرا لمرورك العطر
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
07-17-2019
|
#25
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف ورد
كلمات تدمع العين لاجلها
وينزف القلب لاحساسها
ابداع ولكن بصمت
لك مني اجمل تحية
شفايف ورد
شكرا جزيلا
والعين لا تخطئ عندما ترى روعة ما سطرتي
من القلب لك اجمل التحايا والتقدير
|
|
|
|
07-17-2019
|
#26
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
ايها الساحر هوينك
كف عني هذا البريق
ايها البحر رويدك
منك سيستجير اليك غريق
رد عني بعض عيونك
منها ناراً وحريق
ارفق بفؤاد بين يدينك
دله بالله الى الطريق
.................................
لا اجد هنا الا سطوة حُب مُثملة
نُقشت على صفحة من المصداقية المفرطه
نبض بريء كبرائة المشاعر المُلقاة بعفوية الحب
زخم وألق
تقبل مروري وحرفي المتواضع
الشاعر المبدع مناظل
طرزت كلماتي برهافة احساسك
وجمال حضورك وسمو ذوقك
اجمل حلة ادبية تشكر على بصمتها هنا
فالف شكر لك مع الحب
|
|
|
|
07-17-2019
|
#27
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
الوافي
وقلبه
وكيانه الدافىء
ومراسم الابداع فيه
تاهت نفسى بين جنبات حرفك الشفاف
وضاعت بيت متاهات تقاسيمك الراقي
لله درك يا سيدى
فقد فاقت حروفك وصفى وابداء رايى
سلمت لنا تلك الانامل
وادامها الله بهذه الروعه
دمت عبقري فى تطويع حرفك ليتألق
اختك
حبي ركاده
الغاليه ركاده
دمت بالق حرفك فراشة تجيد الطيران
بين زهور الجمال
لانك جميلة واكثر
لك قوافل من الورد والحب
|
|
|
|
07-17-2019
|
#28
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
من الذي يقف في وجهها
تلك ثورة...او عصيان..او تمرد
او بالاحرى هي بركان ثائر
الحب ياصديقي بحرا هائج لايصد له مد
واجمل مافيه هو التلذذ بعذاباته
ابدعت كما في كل مرة
لك لوحة تختلف عن اختها
ذلك هو فكر الرسام
اسعدني مكوثي هنا
لقلبك اكليل ورد احمر
اخي وصديقي الشاعر عامر
يسعدني ان يكون قلمك يغدقني
بفيض هذا الاحساس الرائع
اطلاله بهية تدوم لنا بخير
ودي وقوافل وردي
|
|
|
|
09-22-2019
|
#29
|
هُنآ آلروعه أكتملت فصولهآ ,
تسسّلم الأيآدي المخمليه ,
لِ روعـة مآجلبتْ ,
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
مرحبا ً اسمى المشاعر
|
الملكة شهر زاد |
قسم الترحيب بالأعضاء الجدد |
11 |
06-09-2019 08:29 PM |
| | | | | | | | |