10-15-2019
|
10-15-2019
|
#2
|
شجوت بأعذب الكلمات
ورتلت بحروفك لحنا متناغما بهيا
العاشق الذي لم يتب
تبقى متألق دوما بكل ابداع
كلماتك عانقت السحاب
بجمال الاحساس
ورقى التعبير
كالندى على بتلات الورد
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
10-15-2019
|
#3
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
10-16-2019
|
#4
|
نثرت فابدعت وطرزت لوحة مخملية من الابداع
بتراتيل حروف ولحن شجي
لايسعني الا ان اقف
امامها واعيد القراءة
دمت بهذا الرقي يا آلق
مع احلى تحياتي
|
|
|
|
10-16-2019
|
#5
|
ترسم حروفك بمحبرة الابداع
و تنثر الجمال حولنا
لقلبك جنان الفرح
|
|
|
|
10-16-2019
|
#6
|
كلمات عانقت الإبداع
وأجدت فيها التعبير عن غرام يملاء قلبك
وإحساس مرهف
بشفيق بوح يدل على عمق الحب
العاشق الراءع
كل الود وشذى الورد منثور على سطورك
تحياتي
|
|
|
|
10-16-2019
|
#7
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.
|
|
|
|
10-16-2019
|
#8
|
جمال منسكب من قلمك
الرقراق ايتها الفاتنه
حفظك الله
|
|
|
|
10-29-2019
|
#9
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
يطَوِّفُ بنا الشَّوْقِ متمتما..
تَغْرِيدَةً تَشْنَفُ الأسماع .وتمتع المقل...
وتَطْرَبُ الْوِجْدَانُ يُجَوِّلُ فِي رِيَاض خَمِيلَةٍ
تَشْبَعُ رَغْبَةٌ اللحظات وتثملها ،
بتَرَاتِيل عذبة شَذِيَّةٍ وشهية .
نسماتٌها رقيقةٌ ،
هَيْهَاتَ أَنْ تُفَارِقَ فُؤَاد مُتَشَوِّق ،
لندى خَمَائلَ الجمال.
وفقك الاله
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |