10-30-2019
|
10-31-2019
|
#2
|
غريب في وطني
المتر تعجبني بس احب اتحارش بيك هههههههههههههههههه
|
|
|
|
10-31-2019
|
#3
|
نسائم العبير.. في طرحك
انيق انت دائما..
بحضورك .
طاب*لى*شذى*وجودك
تحياتي اليك
|
|
|
|
10-31-2019
|
#4
|
يطيك العافية خلف
موضوع الورد عطر الاجواء
ماننحرم من مواضيعك
|
|
|
|
10-31-2019
|
#5
|
[quote=الشاعر مناضل الناصر;56885]المتر تعجبني بس احب اتحارش بيك هههههههههههههههههه[/quote]
ياهلا بالشاعر مناضل حياك الله نتشرف فيك لكن التحرش جريمة هههههههه ومع ذلك لامانع ان كنت تقصد تتشاقا
معي يقولون فيه اصدقاء يعزون بعض ويتمازحون بينهم وبينهم ميانه وكان الصديق الاخر منفتح على صديقه وقال له اطلب ماشئت وفي مرة من المرات قال له صديقه انا محتاج لسلفه قال له لا لا انا اتشاقا وياك ماعندي فلوس هههههه فان كنت تتشاقا بدون فلوس حياك الله هههههههههه ارجو ان يكون ذلك يجلب لك الابتسامة
تحياتي اليك
|
|
|
|
10-31-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سراب
نسائم العبير.. في طرحك
انيق انت دائما..
بحضورك .
طاب*لى*شذى*وجودك
تحياتي اليك
اشكرك اخي سراب على عباراتك الندية وعلى مرورك الكريم
تحياتي
|
|
|
|
10-31-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
يطيك العافية خلف
موضوع الورد عطر الاجواء
ماننحرم من مواضيعك
حياك الله اختي السنونوه وشكرا لك ولكلماتك العذبة
مرور عطر كانفاس الفجر
تحياتي
|
|
|
|
10-31-2019
|
#8
|
يعطيك العافيه
سلمت ودمت.
تحياتي لسموك العطر
|
|
|
|
10-31-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العشق
يعطيك العافيه
سلمت ودمت.
تحياتي لسموك العطر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك للمرور وللعبارات الجميلة
تحياتي
|
|
|
|
11-01-2019
|
#10
|
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |