11-01-2019
|
11-01-2019
|
#2
|
لمن بعدي ..
المهُم هنا تقتبس الصورة و يكون التعليق يُعبر عن مضمون الصورة
وبعد من الانتهاء نترك صورة للعضو إللي بعدك
وهكذا
...
معلش راح انا اعبر على هذه الصورة
..
|
|
|
|
11-01-2019
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسات خججولة
لمن بعدي ..
المهُم هنا أن يكون التعليق يُعبر عن مضمون الصورة
وبعد من الانتهاء نترك صورة للعضو إللي بعدك
وهكذا
...
معلش راح انا اعبر على هذه الصورة
..

دعني أحلق عاليا فأنا امرأة
ماتعودت ياسيدي يوماً السقوط
لاتلمني ان رأيتي أحلق في الفضاء
فأنا لايستهويني اليأس والقنوط
تعلمت ... أن أرفع رأسي عالياً
وأنادي أنا بنت العزة والصمود
....
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الوافي ; 11-03-2019 الساعة 05:28 AM
|
11-01-2019
|
#4
|
لروعة اقلامكم
↓
|
|
|
|
11-02-2019
|
#5
|

دعنيي اقولها احبك
واغفو كطائر نورس
في شواطئك
دعنيي اهمس بالعشق
بحروف تناثرت لخافقك
فبين حرفي وحرفك شوق وحنين
فيهما طريق النور وملمس الحرير
دعنيي اهمس وأتحدث
بوشوشات زينت قلبي
وعطر تنفس به خافقي
فعطرك
افتحي للحب نوافذك
شكرا همسات خجولة
للمساحة الراقية
|
|
|
|
11-02-2019
|
#6
|
للعضو الذي بعدي مع التحية
|
|
|
|
|
11-02-2019
|
#7
|
☆
غريب الدار
نورت المكان
أهلا وسهلا
...
|
|
|
|
11-02-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الدار
للعضو الذي بعدي مع التحية
|

يا بحر شو صار
وياليل ما تطمن الأخبار
وياقمر نور هذا الضلام
ويا قارب فك القيود ووصلنا لبر الأمان وحقق الأحلام
...
،، قلمي ،،
|
|
|
|
11-02-2019
|
#9
|
تفضلوا لروعة اقلامكم
...
|
|
|
|
11-04-2019
|
#10
|

اجمل ما في حبنا الوفاء
والذي يفتقده غيرنا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |