11-23-2019
|
|
|
|
|
SMS ~
[
+
]
|
|
|
|
ضفااف الغربة
نصمتُ عندما يطوينا الشعور الطاحنُ بالحنين ..
بطحننا الحنينُ المرُّ
عندما نبصرُ فناراتِ الوطن ولا نستطيعُ وصولًا ..
فنبقى عالقين برائحةِ السنابل عبرَ ذاكرةٍ مُوجَعَةٍ لا تعرفُ النسيان !
كم تشقى الذاكرة التي لا تعرف النسيان !
ذاكرةٌ متعبةٌ بنا تسكنها مثلنا نايات الغروب
بذلك النشيح الشفَقَيّ ولا كلام سوى الصمت !
سوى السكوت هو صوت حكمتِنا ، وهو آخر منفانا الأنيق !
فلهذا نحتاج أكثر الأحيان من حياتِنا أن نكونَ كالأشجار نتكِّئُ
على آلامنا وجراحنا وفقدنا متكلمين بصمتٍ عميق .
كالأشجار نتكلم بصمتٍ وما أبلغَ الكلام َ صمتًا حينها ؛ فالصمت أبلغُ الكلام
|
11-23-2019
|
#2
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
|
|
|
|
11-25-2019
|
#3
|
تجبرنا الايام والظروف احيانا
على المرور بها
كلمات روعة
الفرح لقلبك
مودتي
|
|
|
|
11-27-2019
|
#4
|
يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدكم بشوووق
|
|
|
|
12-06-2019
|
#5
|
فنبقى عالقين برائحةِ السنابل عبرَ ذاكرةٍ مُوجَعَة
ذاكرةٌ متعبةٌ بنا تسكنها مثلنا نايات الغروب
وهو آخر منفانا الأنيق
حروف من نور تراصفت فوق
هام السطور كاللؤلؤ المنثور
دمت بهذا الابداع
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-06-2019
|
#6
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
12-08-2019
|
#7
|
سلمت يمينك على الطرح الراقي
والمواضيع الهادفة
لا عدمنا تواجدك
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
12-10-2019
|
#8
|
سلمت الايادي على الطرح
والموضوع
ننتظر جديدك بشوق
ودي واحترامي
|
|
|
|
12-26-2019
|
#9
|
غيثك أنبت في الحروف حدائق
و أدخل البوح في طور الابتسام
محبتي و طوق النسرين
|
|
|
|
06-29-2021
|
#10
|
سلمت جهودك على هذا
الموضوع الرائع وسلم الابداع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |