11-30-2019
|
11-30-2019
|
#2
|
جنون الرؤى كان ام
بوح الجنون ؟
جميلة كانت الكلمات
أخذتني الى مكان بعيد و تركتني هناك
سلم قلمك وقلبك
|
|
|
|
11-30-2019
|
#3
|
الحُبُّ الصَّادِقُ سِرُّالحَيَاةِ, وَالعِشْقُ الصَّادِقُ إِنْتِعَاشُ الرُّوْحِ وَ طَمَأَنَةُالنَّفْسِ
مسلة ىمنتهى الروعة والجمال
لا عدمنا حرفك
اطواق الورد تحية
|
|
|
|
11-30-2019
|
#4
|
تسلم يدك على روعة الطرح
لا عدمنا تواجدك الرائع
ودي ووردي
|
|
|
|
11-30-2019
|
#5
|
كلمات في بوح هادئ
فيها سكون وجنون من حب
اوجد مسلته من تاريخ ابجديتك
فكان وحيه الود المتناثر ما فوق سطورك
ليشعرنا بالمتعة والحب
ونحن في امسية جميلة نترقب
رذاذ الكلمات القادمة
دمت ودام العطاء
|
|
|
|
12-02-2019
|
#6
|
طرح بمنتهى الجمال
لا عدمنا حروفك الجميلة
دمت بهذا التآلق والابداع
لروحك سلال الورد
|
|
|
|
12-02-2019
|
#7
|
دام النبض والقلم
سكب بمنتهى العذوبة
عطر الصفحات بأريج الورد وجمال
المعاني
ودي وشذى وردي
|
|
|
|
12-07-2019
|
#8
|
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى
|
|
|
|
12-07-2019
|
#9
|
حين نرمي على بياض الورق حبرنا
وننثر خفايا الروح بأحضان الأشعار
لاصارت الأحـلام تجري بدمـنا
نلقاهم غـيمٍ في حشا الروح مدرار
ما اروع هذا السكب
ياخذنا الى مدن الاحلام
دمت بهذا الآلق ...
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |