07-03-2019
|
#11
|
احيانا نهرب من اللقاء
ونخشى من فرحته
ثم نعود نبكي عليه
وما ترك لنا من حسرته
موضوع جميل والاجمل هو ما جمع من الاحبة بين طياته
سلمت سلطانتنا على الابداع والتواصل
|
|
|
|
07-04-2019
|
#12
|
يعطيك العافية.. على ألطٌرحً الرائع
ماننحرم منٌ جَدُيّدُكـ ألمميّز
هــذا مروِريّ ألبّسًيّطٌ بّمتُصِفُحًك الانيق
اتمنى لكـ دوام التالق والابداع
باقات الشكر والتقديراقدمها لك
|
|
|
|
07-05-2019
|
#13
|
هنا نلتقي ..
حروف تعانق حروف
أرواح تحلق في الفضاء
مشاعر ترحل صوب مجهول
لكن في نهاية المطاف ..
هنا نلتقي !!
|
|
|
|
07-08-2019
|
#14
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-08-2019
|
#15
|
هنا نلتقي ..
بود وأخاء فنرتقي ببعضنا
من خلال اللقاء
|
|
|
|
07-17-2019
|
#16
|
انه أدب الرغبة في الحب
هو انتظار خروج الاحساس من المحبة
بكامل ارادتها
دون غصب او اجبار
هو ان يستحمل المحب قساوة ايامه
|
|
|
|
12-10-2019
|
#17
|
التقينا .. وفرحنا
ولكن عدنا فقدناهم😥
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |