12-13-2019
|
12-13-2019
|
#2
|
الصداقة كلمة تحمل معاني عظيمة فهي من الصدق والوفاء ولكن احياناً يغدر لصديق بصديقه لأنه يفتقر للوفاء والصدق،
ما اصعب الحياة عندما تكون قسوتها من اقرب الناس اليك.. مؤلمه حد الموت عندما يكون الطعن في الظهر.. قاسيه عندما تكون الجراح من يد من يملك الدواء.
خاطرة ممتازة
|
|
|
|
12-13-2019
|
#3
|
شكرا صدى الحرمان على هذا المرور الروعة
وكلامك صحيح عن الصداقة
يعطيك العافية
وبارك الله فيك
كبرياء انثى
|
|
|
|
12-14-2019
|
#4
|
غريب في وطني
12-15-2019
|
#5
|
12-28-2019
|
#6
|
روعه مايخطه لنااا بنانك ...
أقف أجلاً وأحترامي لهذه المعزوفه
واقبلوا عذري .... على تقصير حروفي
لك تحياتي ... وزهور احتضنها بكفوفي
وكلي أحتراام وتقديـــــــر
لشخصك الســاامي
|
|
|
|
12-29-2019
|
#7
|
شكرا عشقي بغداد
وجودك اسعدني كثيرا
كلماتك تكفي ولها معاني
يعطيك العافية
بارك الله فيك
كبرياء انثى
|
|
|
|
12-29-2019
|
#8
|
مثل هؤلاء الاصدقاء تركهم اولى
ولا تتعب نفسك معهم
فانا ليس عندي صديق وابحث عن صديق
يسلمو كبرياء
يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |