12-18-2019
|
12-18-2019
|
#2
|
كلام جميل للغاية أولا
ثانيا ليس هنالك شخص الا وقد مر بهذه المراحل
لان الانسان يمتلك هذا القلب الصغير كله مليء بالعاطفة والأحاسيس
نعم لقد مررت بهذه المراحل لأن قلبي مليء بالحب
شكرا على هذا الموضوع المبدع
يعطيك العافية
بارك الله فيك
كبرياء انثى
|
|
|
|
12-18-2019
|
#3
|
اهلا شفايف ورد
شكرا على الموضوع النقاشي
وتفعيل هذا القسم
بالنسبة لي لم امر كثيرا بهذه المشاعر
لكن اشعر بغيري مثلا الاخرين
اراهم يعشقون ويعذبون انفسهم
والنفس لا تستحق العذاب
فانصحهم ان يتاملوا الحب ولا يمارسوه
فقيس وليلى لم يتحقق لهم سوى البعد والحرمان
تمام لو مو تمام
اوك فالنجرب ونحب من بعيد او بالاحرى خارج التغطيه
شكرا عزيزتي مره اخرى
لا عدمناك .. 300 مشاركه للتخفيف عن الحب
|
|
|
|
12-18-2019
|
#4
|
غريب في وطني
شكرا سيدتي الفاضله للموضوع
بصدد ماذكرتي
لا اعتقد ان هناك انسان لم يمر بهذه المراحل ولكن بدرجات
اما بالنسبه نعم
ولكن كان طيفاََ وارتحل
|
|
|
|
12-18-2019
|
#5
|
الحب شيئ جميل
ولكن هناك تفاوت في درجاته
بين الاشخاص
بالنسبة لم اجربه لحد الان
شكرا لهذا الطرح
ودي وشذى وردي
|
|
|
|
12-19-2019
|
#6
|
آرائكم اعجبتني
تسلمون على الرد واحد واحد
لكم مني أجمل تحية
شفايف ورد
|
|
|
|
12-19-2019
|
#7
|
والله يا ابنتي مررنا
بمواقف كثيره من
هذا الحب وعحائبه
وسطوته والحمد لله
صار عندنا حصانه وتعلمنا ان
لا نسلم قلوبنا لاحد
ونكتفي بالاعجاب
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
12-19-2019
|
#8
|
اشكركم احبتي الغالين
تواجدكم اسعدني كثير
حفظكم الله
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ابو خليفة ; 12-20-2019 الساعة 07:14 PM
|
12-20-2019
|
#9
|
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى
|
|
|
|
12-28-2019
|
#10
|
اسعد المولى مساك وعطرّه بالخير
لله درك أيتها الرائعه على هذه المعزوفه
والمتفرده بالجمال والنقاء
تسلم يمينك على ماكتبت
وباقة ورد
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |