12-19-2019
|
12-19-2019
|
#2
|
مُصابٌ بـ نوبةِ زُكام ..
وأنا لا أنطقُ اسمي جيداً ..
وأتحاشى ذلكَ كثيراً ..
ولكنّ مَنْ يُصافحني بـ حرارةٍ يسألُ عن اسمي ..
فـ أجيبهُ ضاحكاً بـ شدةٍ :
نسيتهُ هذا اليوم ؛ غداً سـ أحضرهُ منَ المنزل ..!
ويمضي اليومُ عادياً حتى الآن ..
لكنّ ما يُضفي على الأمر ِ طابعاً فكاهياً :
هيَ الاتصالاتُ الهامّة ُ على الصعيد العمليّ ..
والتي تتطلبُ منكَ التعريفَ بـ نفسك ..
حينها لا بدّ أنْ تتمتعَ بـ سرعةِ بديهةٍ :
وتتحاشى الحروف الأكثر اختفاءً معَ الزكام ..
كـ أنْ تتصلَ بـ مسئول ٍ على هاتفهِ المحمول :
أهلاً ؛ أنا ابنُ عبد الرحمن قد تحدّثتُ معكَ سابقاً ..
فـ يقولُ بـ استغرابٍ " ماجد " ..؟
فـ تقولُ " نعم هوَ أنا " وتـُكملُ حديثكَ بـ أريحية ..!
لكنْ سـ تحدثُ أمورٌ خارجة ٌ عن إرادتك ..
وغير متوقعةٍ تماماً ..
كـ إلقاءِ خطابٍ افتتاحي ٍ في جمعيةٍ عمومية ..!
|
|
|
|
12-19-2019
|
#3
|
نوبة ُ الزكام ِ وإنْ كانتْ هادئة ..
تجعلُ الأمورَ الاعتيادية َ منظومة َ ضحك ..
وأكثرُ ما يُثيرُ ضحككَ أنكَ :
ذهبتَ إلى بَوعدِ البُستشفى بُتأخراً ..!
|
|
|
|
12-19-2019
|
#4
|
ربّ إني مَسّني الضرّ وأنتَ أرحمُ الراحمين
|
|
|
|
12-19-2019
|
#5
|
اضحكتنا اضحك الله سنك اخي صدى الحرمان
فعلا اضفيت على الزكام طابع فكاهي رغم انه مصدع ومؤذي
سلمت يداك على الطرح اللطيف
|
|
|
|
12-19-2019
|
#6
|
ههههه متعب
دائما يكون الصمت ابلغ في حضره حروفك
ـآحتـرـآمـي وتـقـديـري..
|
|
|
|
12-19-2019
|
#7
|
جميل ما تطرح لنا
حبيب قلبي
بس خليها مواضيع قصيره
حتى يتقبلوها
حفظك الله
|
|
|
|
12-19-2019
|
#8
|
شكرا من القلب ,,
واتمنى لك الخير والسعاده دوما
تحياااتي وتقديري اليك
حاضر
|
|
|
|
12-20-2019
|
#9
|
غريب في وطني
طرح رائع
تقديري وجل احترامي لشخصكم الكريم
|
|
|
|
12-20-2019
|
#10
|
زكام كالنظارات الشمسية
ترى كل شيئ من خلفها لتحمي عينيك
والله هذا الزكام لا يفارقنا
ابدا
وليس له علاج
شكرا صدى على روعة ما تطرح
وردات من حدائق الامتنان
لك تحية
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |