12-27-2019
|
12-29-2019
|
#2
|
تفسير جميل لمعنى الحرمان
انت ذوق
اما عن رأيي فالحرمان العاطفي أشد وانكل
الله لا يحرمنا عن من نحب
شفايف ورد
|
|
|
|
03-01-2020
|
#3
|
عليكم السلام كبرياء انثى
موضوع جميل واساسي بالحياة
كلنا نمر بالحرمان ونعاني منه واحيانا يوميا
والحرمان كل شيء تمنع منه سواء بالرئية او بالاكل
او بالمس وغير ذلك
والحب والفقر هما السائدان على موضوع الحرمان
لكثر تداولهما
شكرا لموضوعك
يمنح 300م وتقيم
|
|
|
|
03-01-2020
|
#4
|
غريب في وطني
الحرمان عدة انواع
عاطفي
مادي
حسي
ثقافي
ويكون الحرمان العاطفي اشدها وآلمها على النفس وشرحه يطول
...................................
شكرا عمو كبرياء
|
|
|
|
03-01-2020
|
#5
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته غاليتي
الحرمان كلمة بحد ذاتها مؤلمة ولها عدة الوان
بس هي ما تجي لحالها احنا نكون السبب في جيتها
بافعالنا السلبية أو الأجابية حتى أو حتى تكون مقدرة ومكتوبة على كل واحد فينا
الحرمان كلمة قوية كثير تهز الأرض
بس هنا يطرح السؤال← من شنو محروم؟ ؟؟؟؟
اكيد كلنا محرومين من أشياء كتير ة صعب تفسيرها
وعرفان منو الجاني والجاني عليه أو من الضالم والمضلوم
على فكرة الحرمان مش بس في الحب والعاطفة أو المال أو الورت وإلى آخره
في ناس محرومة من أشياء أهم من هاد الشي
في ناس محرومة من وطنها ومن أهلها في ناس حتى من صحتها و في كتير اشياء لا تعد ولا تحصى
آآآه غاليتي موضوعك كتير مهم
وشرحه يطول كثير
بس اقدر اقول
الحرمان شعور يعاود صاحبه من حين لآخر
فيسترجع.. و يرضى.. ويحمد الله
لان الله كريم لا ينسى حدا
قد يحرمنا الله من نعمة نريدها
ليهبنا نعمة أعظم منها
فنحاول اكتشافها واستشعارها
ونشكر الذي منع وأعطى
...
الحمد والشكر لله
...
تقديري
|
|
|
|
03-01-2020
|
#6
|
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
|
|
|
|
03-02-2020
|
#7
|
شكرا لكم جميعا للمشاركة في هذا النقاش
بوجودي معكم لا أحس بالحرمان
كبرياء انثى
|
|
|
|
03-02-2020
|
#8
|
من اقسى ما يصادفنا في الحياة
هو الحرمان بشتى اوجهه
فهو وجع للروح في الحب
وفي الثروة هو حيرة..
وفي الفقد هو الم
وفي الخيانة وجع
هو مجموعة منظومة تحيل الحياة
الى سهر وتفكير ودموع ووجع
حين تموت الاغصان ,, وتجف الينابيع ,,
في هذا الزمن
كبرياء انثى طرحت فابدعت
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-08-2020
|
#9
|
عندما ينساب الحرمان عروقنا
تجف كل أغصان الأمل
|
|
|
|
03-09-2020
|
#10
|
طرح راقي..*
وفي منتهى الروعه والجمااال*
لاعدمنا حضورك يا الغلا*
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
مرحبا ً صدى الحرمان
|
الملكة شهر زاد |
قسم الترحيب بالأعضاء الجدد |
10 |
12-18-2019 02:32 AM |
| | | | | | | | | |