08-21-2019
|
08-21-2019
|
#2
|
نعم لان الجزاء من
جنس العمل
وهذا دين عليك
بكره تسدده
ويجب عليك ان تحسن
ليحسن الله لك
في عيالك
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
08-22-2019
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
نعم لان الجزاء من
جنس العمل
وهذا دين عليك
بكره تسدده
ويجب عليك ان تحسن
ليحسن الله لك
في عيالك
طرح راقي منك
حفظك الله
شكرا لك ابوخليفة على مرورك وعلى تعقيبك
دمت بخير
|
|
|
|
12-29-2019
|
#4
|
طَآب ليٍ آلمَكوثْ حقآ هَنَآ
رآآآقٌ ليِ مآسطرتَـه هذه آلحَروفٌ
سَلَمِتْ أٌنآملِـگ عَلََى الـآنتقآء آلمميٍـز
لـآحُرمنًآ آلمولى هًذآ الهطًول آلجمَيـٍل
لروَحِـگ گـلً آلـوَد و
محًبتيٍ وآحتَرآميٍ
|
|
|
|
12-29-2019
|
#5
|
دآم ابداعك وعطائك وتميزك وسلمت يدينك
|
|
|
|
12-29-2019
|
#6
|
موضووع في قمة الروووعه والجمال
|
|
|
|
12-31-2019
|
#7
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه فيْ انـًَتظار المـَْزيد جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك...
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |