01-01-2020
|
01-01-2020
|
#2
|


تلاعبت بالحرف ..
وعزفت مقطوعات النغم ..
مبدعة متجددة ..
وحاضرة متعددة
تنثر الإبداع وترسم الإمتاع ..
نلتقي مع نبض حساس
أحساس راقي وإبداع آخر ..
مع أسيرة الإبداع
الاخت همسسات خججولة
على ضوء القمر ..
رسمت حروف الوصف ..
نبع متجدد وعطاء مختلف ..
تروض الحرف ..
وترسم المشاعر على فلقة القمر ..
مبدعة نثر الإحساس فطربت له السطور ..
أحساس عاشقة
نلتقي مع نبض إبداعها
â™، , â™،â†گبقلمي , لَكـَ , تَباً , قَلْبِي
â™، ،، تَباً لَكـَ يَا قَلْبِي ،، â™،â†گبقلمي
â™، ،، تَباً لَكـَ يَا قَلْبِي ،، â™،
â™، ،، تَباً لَكـَ يَا قَلْبِي ،، â™،â†گبقلمي
تَباً لَكـَ يَا قَلْبِي
الغضب هو الدماء في عروقي
احترقت مثل الرماد
تباً لك أيها القلب
تباً لاحساسك
تباً لاخلاصك
وتباً لحواسك
تستاهل نار أنفاسك
تجرَّع سُمُّ وتقتك باحساسك
اشرب مرارة ماجنيته من اخلاصك
ما فائدة حلاوة حواسك
في إنسان باعك بدون انصافك
تبا لك وله
نسي صورتك
ونبرة صوتك
نسي ملامح وجهك
نسي كل شيء فيك
نسي
أيامك
احلامك
ذكرياتك
نَسِيَك
وباع كل ذكراك
أنت تقول دائماً عليه ملاك
باع كل شيء حلوٌّ جميلْ
باع كل شيء له أثرٌ ثمين
باع أيامك واحلامك وذكرياتك
باع كل حياتك
اشتريت بالرخيص مماتك
ودفعت من اجله كل حياتك
وتركت معه كل بسماتك وضحكاتك
اشتريته أنتَ بالغالي
وباعك هو بالرَّخيص
حتى أنَّهُ ما سأل عليك
هل أنتَ
حياً أو ميتاً أو تعِساً
بالله عليك يا قلب ارحمني
تعبت مِنْ الوجع وكلام وليك كله بدع
بالله عليك من هذا الوجع خليك
بالله عليك ارحم هذا الضلع من الوجع
بالله عليك هذا الألم لا يُحتمل
يا قلب الإحساس كله اِنداس
والمشاعر ضاعت خلاص
والحواس ما عادت لها أجراس
والطيبة تحت الأقدام تنداس
أعلنت حواسي اِفلااااس
والله أعلنت اِفلااااس
من كثرة خيبة الأمل في نااااس
عدموا الأمان والإخلاص
وما تركو أي شيء من نعمة الحسن والحواس
كل شيء ضاع في غمضة عين
في لحظة كل شيء تبخر خلاص
تبا لكـ يا قلبي
أنت الذي أوصلتني إلى هذا الإحساس
مشاعري واحساسي بسببك تنداس
ما قدرت أتوب ولا أقول يكفي خلاص
آهٍ يا قلبي آه
حرام عليك هذه المعناة
يكفي حرام جرح وآلام
يكفيني دموع وانطفأت كل الشموع
يا قلب رجعت مثل الخاتم ما بين اِيديّا
مش شايف هو كيف يعذب فيك
وأنت متمسك فيه وكثير تغليه
وهو مش حاسس بجرحك
وفوق هذا حاطط ملح على قرحك
وأنت بتغليه ومتمسك فيك
سكن مكان الفرح جرح
ومكان الطيبة خيبة
اِستَفِث يا قلب والله سيرتك عجيبة
أنت بسبب تسامحك وطيبتك صرت في مصيبة
والله قصتك غريبة
بتحب إنسان من ناحيتك
ما عنده لا رحمة ولا طيبة
والله
قصتك غريبة وعجيبة يا قلب
والله ورحمة الله
غريبة وعجيبة
ومودياك في داهية
هذه الطيبة
يا قلب
؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛
؛؛
Amal
بقلمي
(( Fatma Ahmed ))
...
همسسات خججولة
تحياتي
هُنّآ تَوّقَفَ قَلّمِي }~
.بكل شوق ولهفة ننتظر حروف المبدعين ..
نتمنى أن نلتقي مع رذاذ حروفهم وعبير تواصلهم
|
|
|
|
01-01-2020
|
#3
|
الموضوع متاح الى اى مبدع
كم أين أنتم أيها المبدعون ؟؟؟
لماذا توقف نزف أقلامكم ؟؟؟
وفيض أفكاركم ؟؟؟
ونبض قلوبكم ؟؟؟
هل نفذ فيضكم ؟؟؟
أم مل قلمكم ؟؟؟
أننا نتظركم ّّ!!!
ننتظر روعة كلماتكم !!!
والفضفضة تنفس عن ما يجيش في صدوركم
ومابين ضلوعكم
ومن قلوبكم النظيفة الصادقة
ننتظركم ... ننتظركم ... ننتظركم
بشوق ... ولهفة ,,, و ود ... ننتظركم
|
|
|
|
01-01-2020
|
#4
|
ها هي
شهرزاد
هي ليست كاى ملاك
هي
الملكة
هي غردت
لنا اجمل
وانقه الالحان
وعزفت على
لحن الحب
والاشتياق
يالورعه وجمال
عشقها
فها انا
اقول لكي
سيدتي
اعزفي
واعزفي
فهنا نحنو في الانتظار
لنطرب
لعزفكي
الاخلاب
عزفكي
كانها سمفونيااا
تصدح في سحابة الابداع
ابدعي
سيدتي
من فيض قلمك الاخاذ
وهج من نور الشمس
تبعثر بين كفي
وشغف حلم
طيفك يرتشف زمني
وتيه يظلل أنفاسي
يرسم هوس الالق في
تلال الشمس
يسبي كل الورود
فيظل عطرك يحرسني..
وتهاجر الالوان
في موكب قوس قوح
يزينها تاج من عناقيد
النجوم
وسفر في موعد
تصفق له اجنحة
النوارس
بين ظلال الغروب
وصمت الموانى
حين تغفو انت فوق زند
قصائدي موال
وقمر .. يتبسم له حرفي
وتغني له محبرتي
ليشرق جبينك في
غسقي
اصباح .. و شمس
و ميثاق
وعد وحياااه
وليد اللحظة
السلطانة شهرزاد
|
|
|
|
01-01-2020
|
#5
|
على قطرة الماء ..
ومع روائع الصباح ..
رسم الحرف ..
وعزف السطر ..
مبدع مختلف ..
مع نبض السطور .
مع عازف الحرف
الشاعر الغالي مناضل الناصر
أنيني انت
فاسمعي صرخة الآه ..
من كبدي الذي تشمّع ..
أضنيتيني بالهوى يا انت ..؟
آهٍ يا كل الهوى
بأنيني
تمتّعي ..
يا نشوتي فيك التي غابت
وراء سحب السماء ..
كالبرق تلمّع ..
اقلبي حاضرٌ ..
انت فيه
ومن مرّ هواك
يشرب ..
ويجرّع ..
فاسقيني اكثر
مرّك
يسكرني ..
وبعدك
يقتلني ..
وقربك أروع
قلبي لك
مرج ٌمن زهره ..
في ربيعه
كم كنت ترتّعي ..
آلآن..
وقد شاب الهوى ..
ترحلي ..
لتبكي عيني التي ..
الا في هواك لم تكن ..
تدمّع ..!
ابقى ..
او ارحل ..
من انفاسي ..
وقبل ان ترحلي
ادفني ماتبقى مني ..
ومن كبدي الذي ..
من خمر هواك
تشمّع
|
|
|
|
01-03-2020
|
#6
|
كم انت مبدع حبيب قلبي
صدى الحرمان ومن اخترتهم
هم ينثرون الحب في طيات
منتدانا ولهم في قلوبنا مكان
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
01-04-2020
|
#7
|
حروف من نور
انتقـآء رآئــع وطرح جميــل كجمال روحك
دآئمـآ مآنرى الإبدآع والتميز يلآمس انتقائك
ربي يعـــآفيك وآلف شكـر لك.
دمت بكل خير وسعاده
|
|
|
|
01-04-2020
|
#8
|
طرح تدفق بالجمال والعذوبة
سلمت الايادي
ودمتم بهذا الرقي
|
|
|
|
01-04-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
كم انت مبدع حبيب قلبي
صدى الحرمان ومن اخترتهم
هم ينثرون الحب في طيات
منتدانا ولهم في قلوبنا مكان
طرح راقي منك
حفظك الله
أعذرني على ردي المتواضع لأني مهما قلت وحكيت ما وفيتك حتى ولو القليل
فأنت شاعر وفنان بكلماتك
صادق بكلماتك التي تنبع من داخلك
سلمت أناملك الذهبية التي سطرت لنا هذا البوح الرائع
وهذا الإبداع المتميز
أشكر لك حضورك المميز والمتألق
|
|
|
|
01-04-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوون
حروف من نور
انتقـآء رآئــع وطرح جميــل كجمال روحك
دآئمـآ مآنرى الإبدآع والتميز يلآمس انتقائك
ربي يعـــآفيك وآلف شكـر لك.
دمت بكل خير وسعاده
سيدتى
الابداع والروعه هو ملامسه الكلمات بالاحساس الشفاف
كاحساسك الذي يشبه النسمه في ليالي الصيف الرائع
اشكر اطرائك الجميل علي حروفي
كوني بالقرب دومااا نسعد بذلك
ودي ووردي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |