01-03-2020
|
#31
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
بل انت صادق ياشاعر ولست كذابا فالكذب لايجتمع مع الصدق ولايستطيع ان يفسر غرام القلوب المتعذبة بنار الهوى
الكذب لايعبر بشفافية عن مراحل العذاب الذي يعيشه قلب المحب والكذب ليس امينا على نقل المشاعر المتاججة والاحاسيس الصادقه لذلك فانت صادق بشعورك الذي رسمته لنا على الورق فوصل هدفك الينا بوضوح لهذا فانت صادق
تحياتي
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
01-03-2020
|
#32
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
01-03-2020
|
#33
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
لحرفك صدى وفي حضورك الابداع
وهنا مفهوم للعشق يختلف عن مفاهيم البشر
واعجبني هذا المفهوم ولا غريب يذكر
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
01-03-2020
|
#34
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
01-03-2020
|
#35
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة الزهر
بينَ ثنايا الأحرف كانَ يفوح عطراً
ومعاني ترتقي أعلى الصروح
فكيف يكون الحب سراب وانت لا تعاتب
بل ترسل رسالة الى قلب لا يكذب
رآق لي ماطرحت وإستمتعت كثيراً
ودي وإحترامي وتقديري
شكرا لك ولتواجدك الرائع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |