01-05-2020
|
#141
|
الصغير من هولها..؟
قد شاب
والشياب
من هولها ..
الخوف في اوصاله
دب ودب..!!
أسأل النفس
وأسأل الحال
ومايغني حالي
عن طويلات الخطب..!!
هل تصدقت حبر ..؟
فالقلم
صدقته كلمه صادقه
تنشد الخير للخير
ورضا الرحمن
خير الطلب.
ِ
|
|
|
|
01-05-2020
|
#142
|
بين الحياة والفناء
وهناك اشياء تستحق
من اجلها العناء
وهناك معدن اصيل كالماس
وهناك معادن لا تستحق
|
|
|
|
01-05-2020
|
#143
|
وهناك من كان للحب فداء
وبين كل هذه الاحداث
قـلوبـــآ
فقلبآ يهوى العذاب
واخر من الغدر ذاب
وهناك من خانه الاحباب
وهناك من اغلق له كل باب
وعمرا ضاع فى الاخلاص هباء
وروحا تتمنى من الدنيا لحظه وفاء
ونحن هنا نقف نتفانا من اجلهم بالدعاء
وبين كل هذا لحظات نشهق بها
|
|
|
|
01-05-2020
|
#144
|
ما هو تعريف الخير ؟
ما هو تعريف الشـر؟
هل اذا قلت شئ فانك شرير او طيب
سحقا
|
|
|
|
01-05-2020
|
#145
|
لا احد يمكن الوقوف في وجه ذلك الالم
حتى اعتى المحاربين لا يصمدون
ليس المعنى ان تحارب فزاعة في حقل الذرة
ان تصاب بـ سهما او تضرب بحد سيف لا هو اشد
من ان تصاب بـ قول جارح في قلبك
|
|
|
|
01-05-2020
|
#146
|
عبر ردهات الزمن نقف لبرهة لتخنقنا العبرات
نتوه ولانجدُ تفسيراً لكل ماحولنا
تتبدل الحياة وتتزاحم بأشياء غريبة
كل شيء مبهم
نحاول تفسير تلك الظواهر الغامضة
ونحنُ لم نستطع أن نفسر ذواتنا
لاعجب فالفضول ينسينا أحياناً من نكون
فنحاول أن نفهم ماحولنا قبل الرحيل إلى موضعنا الأصلي
"تحت التراب"
|
|
|
|
01-05-2020
|
#147
|
تستحقُ الحياة أن نعيشها ليست لأنها جميلة
بل لأننا إذ أبتسمناكأننا نذلها
ونريها أن جمالها بأيدينا وأرواحنا يحلق
لافي قلوبنا.
ينصاع لها الهوى...
لذلك سأجعل للحياة نكهـــة .
|
|
|
|
01-05-2020
|
#148
|
نعم سأجعل للحياة نكهة
نعم سأضحك بأعلى صوتي فهي نكهه..
نعم سأبكي بحرقة كإعلان اسداء الستار على الحياة فهي نكهه..
نعم سأغضب كغضب عقاب امم ثمود وعاد ولوط فهي نكهه ..
نعم سأعيش لحظة التأمل كما يعيشها فيلسوف فهي نكهه..
نعم سأحزن وكأني مغادر بلا عوده فهي نكهه ..
نعم ونعم ونعم ونعم ...نعم
كوني أعبد خالقي و اتنفس الآن فهي نكهه ..
|
|
|
|
01-05-2020
|
#149
|
الإنسان خلقه الله وأعطاه القدرة على التأقلم
بكل الظروف وكل المتغيرات وبكل الحالات
يجب أن نتعود على الأشياء
ونتصرف حسب المستجدات
ولن تقف الدنيا
وعجلة الزمان تدور
|
|
|
|
01-05-2020
|
#150
|
صبــــــــــاح جميل مفعم
بالحب والإنطلاق لشيء مجهول
نتأمل الخيـــر بنهـــــار صيفي
مع هبوب نسمة صبح نقية
واقول يا رب باسمك اللهم أبدأ نهاري
وعليك اتوكل بكل اعمالي وحتى أقوالي
وأحمدك ربي دائما وأشكرك
تستحق الحمد وهذا اختياري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |