01-05-2020
|
#171
|
غريب في وطني
رأيت الدهر مختلفا يدور
فلا حزن يدوم ولا سرور
الراء
|
|
|
|
01-05-2020
|
#172
|
رميـتِ قلبـيَ بالسهـام ِ تَطـاولاً
ذاكَ الـذي ينقـادُ لـيـسَ يـقـودُ
ووطأتِ قلبـيَ عنـوة ً يـا مُنيتـي
وأنا أردّدُ : هوْ فـداكِ ( عنـودُ ) !!
ما دامَ حُبكِ قد تمادى فـي الحشـى
ما الخوفُ عندي في الهوى مورودُ
|
|
|
|
01-05-2020
|
#173
|
رسمت على جدران الفؤاد اسمك
فذهبت مع الريح
وبقى النقش يذكرني بخيبتي
|
|
|
|
01-05-2020
|
#174
|
دامك معي مالي ومال المخاليق
يقفي بهم ريـح الزمان وعجاجه
شفني بدونك كيف ينهشني الضيق
وشوف ابتھاج الروح يوم انتواجه.
...
الهاء
|
|
|
|
01-05-2020
|
#175
|
ذوبان وهذيان
يصبني احيانا
فاكتبك حرفا لعلي اشفي غليل
شوق تعدى حدود الاحتمال
|
|
|
|
01-05-2020
|
#176
|
لخبضة هنا هههههه
اوك حرف الام
|
|
|
|
01-05-2020
|
#177
|
لكني داريتُ هزيمتي عن العيون ....
ولم أعلن عن استشهاد صبري ...
أخفيتُ الحقيقة ...
رفعتُ راية الألم
حرف الميم
|
|
|
|
01-05-2020
|
#178
|
كفي سؤالا عن حبيب احبك
دهرا وما الايام الاك
كان الهوى صامت واليوم اغنية
ارددها على شفتاك
|
|
|
|
01-05-2020
|
#179
|
كيف أصفكـِ وأنتي من وقف الجمال أمامها مكتوف اليدين
|
|
|
|
01-05-2020
|
#180
|
غريب في وطني
نبيت باكواخ خلت من اناس....... وقام عليها البوم يبكي وينعب
الباء
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |