01-05-2020
|
01-05-2020
|
#2
|
ارغب في كتابة النهايات
واعلم ان قلبي على فراق سيعتاد
فموقفه من غرامك قد تحدد
قرار لم يصدره الا بعد ان تاكد
ان قربك لم يعد يشرح الصدر او يسر
|
|
|
|
01-05-2020
|
#3
|
غريب في وطني
|
|
|
|
01-05-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
ارغب في كتابة النهايات
واعلم ان قلبي على فراق سيعتاد
فموقفه من غرامك قد تحدد
قرار لم يصدره الا بعد ان تاكد
ان قربك لم يعد يشرح الصدر او يسر
أصفق بحرارة
لما نسجتِ يداكِ
أصفقُ بشدة لكِ يا سيدتي
فكل ما كتبتِ جميل
وكل ما أبدعتي صدقاً مذهل
سلمت لنا يداكِ ودمتِ بكل حب
سيدتى
في وجودك تتبدل الأشياء
فتصبح بين الكواكب كالنجوم سابحه
وانا اسبح هنا على هذه الطرقات
بين كل رد ورد اركب أجنحه
لأحلق فوق النسمات
علني استطيع شم بعضا منها
دام مرورك الشيق
|
|
|
|
01-05-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
شكرا لك ولطرحك الرائع
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
|
|
|
01-06-2020
|
#6
|
كلمات وسطور تكتم العواطف
تسلم
شفايف ورد
|
|
|
|
01-06-2020
|
#7
|
سيدتي
كلماتك مطر يهطل على
حرير القصيدة ..
يدي ترتعش وهي تخط لك
ما يليق بحضورك ...
شكرا لشعري فقد رأيت أناملك هنا
أهلا بك
|
|
|
|
01-06-2020
|
#8
|
لاحظت على مدى ايام ربما
ان هذا القلب لم يكن هو من سكنه يوما
فدعوني اراجع ذكرياتي
ربما هو بعينه يحاول التربص بالعشق
ضنا منه الرحيل عن الوعود
كلمات اجتمعت وجمعت بعض الاشارات
فستحقيت الاعجاب اخ صدى الحرمان
تحياتي لكم
|
|
|
|
01-06-2020
|
#9
|
سيدى
كلماتي لاتكتمل الا بحضور امثالك الطيبين
فلك رونق خاص يضفي على البهجة بهجة اخرى
حفظ الله لك دررك وابقاك ذخرا لهم وجعل احلامك تتحقق فيهم ..اللهم امين
الشكر لك من حنايا القلب على روعة ماقلت وجمال ماتفضلت
لك مني اجمل التحايا ودمت لنا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |