01-06-2020
|
#31
|
للي بعدي

...
|
|
|
|
01-06-2020
|
#32
|

ياعصفورة الحنين
إسأليه عني
‘سألي خيوط الصباح
وسواد الليال
ستجدينه مني
وسترين بالقلب علامات الجراح
|
|
|
|
01-06-2020
|
#33
|
01-06-2020
|
#34
|

ليت الحزن فينا
دموعا نسكبها ونرتاح
|
|
|
|
01-06-2020
|
#35
|
01-06-2020
|
#36
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
...
حاولت أن أحوّل ألمي إلى أمل
ولكنها نفسي تتوق إلى ألوان السواد
فتتفنن في تمزيق ألوان الطيف
لتكتحل عيناي بلون الحزن
وتسيل دمعة ألم إلى جوفي ...
لتكتب على حنايا صدري
آهـ رحمتك يا الله
..
|
|
|
|
01-06-2020
|
#37
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
ولقد تملك الفُقد مني
فَهِمت لأبحث عنك هُنا وهناك
يا ليتك تعود يوماً ... يا ليتك تُصالح الأقدار
|
|
|
|
01-06-2020
|
#38
|
للي بعدي
|
|
|
|
01-06-2020
|
#39
|

مغمضة العينين
اداعب اوتار چيتاري
فيصدح في الارجاء صدى صوته الحزين
فلعل هناك من تلتقط اذناه الحاني
فيدرك مكاني،،،
|
|
|
|
01-06-2020
|
#40
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |