مسألة الحب
عبارة عن مصيدة يقع فيها العاشق
ويسفك نزيف قلبه
على مذبحة المعشوق
في مسلسل لا ينتهي من الصدمات
فللاطمئنان على سلامة قلوبكم
فتشوا من يدخل ومن يخرج
عن هذه المسألة.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية القلوب بيد الرحمن
هو يقلبها كيفما يشاء
منها من يتالف ومنها من يتنافر
لو كنا نملك حق الاختيار
لكنا اخترنا عدم خوض المسالة برمتها من الاصل
سيدتي العهود منهكة الكلمات حين تخالف وجهة نظرك وودت لقلبك السعادة والاطمئنان والتالف مرورك ادخل السلام على القلب
فعلا القلوب بيد الله
يقلبها حيث يشاء
وتجد من تقابله وتحس انك
تعرفه من زمان رغم
انك لم تقابله قط
ومنهم من تقابله
وودك انك ما تقابله مره ثانيه
طرح راقي منك
حفظك الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة فعلا القلوب بيد الله
يقلبها حيث يشاء
وتجد من تقابله وتحس انك
تعرفه من زمان رغم
انك لم تقابله قط
ومنهم من تقابله
وودك انك ما تقابله مره ثانيه
طرح راقي منك
حفظك الله
تسلم على مرورك الطيب ابو خليفة ياتي كلامك في محله وهذا هو قانون الانعكاس من تحبه يحبك والعكس صحيح تحياتي وتقديري