01-11-2020
|
#181
|
على ضوءِ القمر ..
- وبـ الهلال تبدأ أولى مراحلُ القمر -
في هذا الشهر ..
التقينا ونحنُ نهمسُ :
لـ ألا يسمعَ كلامنا حتى الحجر ..
ليسَ خوفاً ..
وإنما حذراً من الواشينَ في ليلةِ البدر
|
|
|
|
01-11-2020
|
#182
|
سيدتي ..
أحببتكـِ ونظرتُ إلى عينيكـِ ..
وبهنّ كانَ المنفى والحياة ُ والسهر ..
أعطيتكـِ ابتسامة ً من شفاهي ..
فـ تناثرتْ أمامَ شمس المغربِ :
في مبسمكـِ كـ الدرر ..!
نطقتُ بـ الحب ..
فـ ما كانَ لـ الحبّ إلا :
أن يتوقَ لـ رؤيتكـِ من خلال السمر ..
|
|
|
|
01-11-2020
|
#183
|
حبيبتي ..
تخجلُ العصافيرُ منا ..
ولكنّ قلبي قد طواهُ الخجل ..
وعيني قد نثرت الحياءَ بعيداً عنها ..
لـ تحوز منكـِ بـ نظرةٍ تكوي الصخر ..
حبيبتي ..
على أنغامنا ..
وهمساتنا ..
يغفو القمر ..
ويصحو السهر ..
وتتألق بـ نجوم عشقنا كل البشر ..
وكلّ الخلائق والعيون ..
بـ حبنا تنفطر ..
يا كلّ ما أملكُ في هذا العالم ..
بلْ يا عالمي الأوحد ..
أنتِ لي ماءً زلالاً أستقيه طهر ..
وبكـِ ..
ومن رقراق شفتيكـِ :
يقتلُ الوردُ نفسهُ حذراً منكـِ ..
لـ يُلقي دِمَاهُ على وجنتيكـِ ويحتضر ..!
وعلى شعركـِ المتناثر ..
- كـ ليل الشتاء بـ طولهِ ولونهِ -
أتوسدُ الخصلات بدلاً من جمر ..
فـ الليلُ يرقصُ حالماً بـ سمائنا ..
والنجمُ يهتفُ لـ العمر ..
والصبحُ يُمْهِلُ ليلنا بعضَ الوقت ..
كي لا ينتهي ووقتهُ لا يندثر ..
لـ نراقبَ الغيمَ المكتلَ فوقنا ..
وهو يسترقُ النظر ..!
في هذهِ الأيام يحلو لي السمر ..
ويزهو لي القمر ..
بـ يديكـِ سيدتي وجدتُ الكونَ طفلاً :
لـ حضنكـِ ينتظر ..!
ماجد
|
|
|
|
01-11-2020
|
#184
|
حين احتجت حلما يحياني
كنت انت ,,
حين احتجت ان افرح
بحثت عنك ,,
حين احتجت صيفا
كان في شمسك ,,
حين احتجت صدقا
كان حرفك ,,
|
|
|
|
01-11-2020
|
#185
|
حين احتجت حلما يحياني
كنت انت ,,
حين احتجت ان افرح
بحثت عنك ,,
حين احتجت صيفا
كان في شمسك ,,
حين احتجت صدقا
كان حرفك ,,
|
|
|
|
01-11-2020
|
#186
|
قولي بربك .. من أين انتي يانبضي ...!!!
لقد سكرت من حبك .. وأدمنت على نبضك ..
لقد إستسلمت لك جوارحي طوعا فكلي لك وتحت امرك
أتجرع من كأس حبك حتى ادمنت عليك ..
لاتبالي ياعزيزتي ...
فقلب (صدى الحرمان) لك وحدك ..
أنتي من تسكنين بين حناياه
وأنتي اول نبض في قلبي ..
احبك
|
|
|
|
01-12-2020
|
#187
|
تعرفت اليك وفاح العطر بين يدي.. وعشت العمر كما لم اعشه من قبل??
|
|
|
|
01-12-2020
|
#188
|
لقد قضيت العمر أنتظر النهار
أترى سترجع قصة الأحزان في درب الحياة؟
فلقد سلكت الدرب ثم بلغت يوما.. منتهاه
و حملت في الأعماق قلبا عله
ما زال يسبح.. في دماه
فتركت هذا الدرب من زمن و ودعت الحنين
و نسيت جرحي.. من سنين
|
|
|
|
01-12-2020
|
#189
|
لامست عطر أنفاسك على وجنتيَ بسالني ..هل أدركتِ السنين قبلي يا عُمُري ؟؟
|
|
|
|
01-12-2020
|
#190
|
ليتني اصرخ واصرخ باعلى صوتي فترن اذان البشر
دموووووووعي تنساب على خدي مثل الانهر الحارقه تحرق قلبي
وتشعل نيران الحرب في داخلي
في احد يسمعني
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |