01-12-2020
|
#191
|
خذنى اليك ايها الحزن
واخترق بسهامك اوصالى
خذنى اليك ايها الحزن وقتل
ما تبقى من احلامى
|
|
|
|
01-12-2020
|
#192
|
لا أملك الا أن آتي برغم علمي المسبق أن دموعي سترافقني وأنا أقرأ لك.
|
|
|
|
01-12-2020
|
#193
|
صدى ارحم نفسك من الامك قلت !!!!! كيف ارحم نفسي
وهي تلحقنى فى كل مكان فى كل دقيقة حتى فى منامى
|
|
|
|
01-12-2020
|
#194
|
أوركيسترا ومايسترو ..
وأنا وأنتِ مُحلقان ..
عالياً فوق فوق السحاب ..
بـ لغةٍ جديدة :
على السحابةِ عاليان !!
أنا وأنتِ مؤدّيان ..
لـ المسرح الشفويّ كلمات كثيرة ..
ونحنُ شبهُ المُصغيان ..
لا أستطيعُ الإبتعادَ أكثرَ عن يدي ..
فـ أنتِ لي كلّ اليدان ..
لا تستصيغي مهجتي ..
فـ القلبُ قد أدّى الأذان ..
هيّا نُصلي داخلَ مسجدِ حبّنا ..
ونؤديَ الزكوى إلى الرحمن ..
يا ربّ إني قد شكرتكَ مرة ..
يا ربّ فـ اجعلها ليَ مرتان ..
أن أشكرَ من دعاني المنتدى ..
ودلني حرفي على الهذيان ..
هذيانُ إمرأةٍ تزيدُ عن الرضى ..
فـ لها الرضى ما سبّحَ الثقلان ..
انظري إلى لـ تلكَ الدائرة ..
بها ماء ..
سقطت عليهِ قطرة ..
بدأتِ الموجة ..
واتسعت ..
ثمّ ارتطمت بجوانبها ..
وارتدت إلى ذاكَ المركز ..
هذهِ هيَ الروعة ..
تأتي ..
ثمّ تذهبُ ..
ثمّ تأتي ..
فقط بـ قلمكـِ أنتِ ..
تحياتي ..
من قلبٍ أتعبَ قلمي ..
|
|
|
|
01-13-2020
|
#195
|
لوجودك فرحه تعتمر القلب ابتهاجاً
تتزين من اجلك الشوارع والطرقات
فيحلو السمر والسهر
بدنياكِ أنتي بالذات
|
|
|
|
01-13-2020
|
#196
|
أرى النجوم تشيع جنازة حاء وباء
أسافر أنا بين دروبها والحزن متربع بالعلياء
أرصد وقع الحرف وخصلات شعرها المتطاير في السماء
من أكون أنا؟
انتحار حلم طالما انتظر الدواء
هالك نُقش على قبره بماء الضياء
سلامي إليكم معشر النقاء والصفاء
|
|
|
|
01-13-2020
|
#197
|
عـــــذرا يا " قلبــى " !!
فــــ أحيـــــانا اضطر لقتل احساسك ،، كى أعيـــــــش . .
|
|
|
|
01-13-2020
|
#198
|
حبيبي
اليك اهدي قلبي المتواضع
يا أعز وأغلي انسان
واعدم إنني سابقي علي حبك
الي الابد ياملاكي ....
واتمني ان تقبل هذا القلب
الذي بكل دقة من
دقاته يقولك بحبك .....
بحبك.....
|
|
|
|
01-13-2020
|
#199
|
احببتك.واحببتني
أعلم انك تفكر بي..
ليس غرور..كلا
بل لاني افكر بك..
وأشعر بك
وكم من مرة تبعدنا الظروف
ولكن قلبينا متصلان
فكرينامتحدان
|
|
|
|
01-13-2020
|
#200
|
همسة}..
لكلٌ من أحبني وأحببتهُ ..,
لكلُ من عشت معه على روح المحبة والإخآء..
كن بعلمكً..!
مهمآ فرق الزمآن بيننآ لن يقدر أحد أن يمحيكُ من قلبيُ
سوى الخآلق فآدعوهـُ أن لآينعمني بنعمة النسيآن بهذآ الشيءً
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |