01-13-2020
|
01-13-2020
|
#2
|
هههههههههههههههه
وربي انك خطير وهذا فخ لن اقبل به بتاتا
ههههههههه
المصيبه انا قريته تحت بالمشاركات
عاجل جدا جدا وماطلع معي باقي اسم الموضوع.
وخفت فيه شي ضروري او طلب مساعده
عاد انا بالخدمه لعيون شهرزاد
هههههههههه
طلع فخ محترم
.
.
ياويلي منك ي صدى الحرمان
يعطيك العافيه
والله انا مو فضوليه ابد بس خفت فيه
شي هههههه.. تبرر واظاهر مافي فائده
.
اشكرك على روعة طرحك
ومنور اقوى شي ياصاحب الروح المرحه.
ماننحرمش
تحياتي
|
|
|
|
01-13-2020
|
#3
|
لفظ ممنوع مستفز
وانا دخلت فقط من باب العناد
اما الفضول فلا يقتصر علينا
فقط الجرعة زائدة حبتين
|
|
|
|
01-13-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العشق
هههههههههههههههه
وربي انك خطير وهذا فخ لن اقبل به بتاتا
ههههههههه
المصيبه انا قريته تحت بالمشاركات
عاجل جدا جدا وماطلع معي باقي اسم الموضوع.
وخفت فيه شي ضروري او طلب مساعده
عاد انا بالخدمه لعيون شهرزاد
هههههههههه
طلع فخ محترم
.
.
ياويلي منك ي صدى الحرمان
يعطيك العافيه
والله انا مو فضوليه ابد بس خفت فيه
شي هههههه.. تبرر واظاهر مافي فائده
.
اشكرك على روعة طرحك
ومنور اقوى شي ياصاحب الروح المرحه.
ماننحرمش
تحياتي
ودا مش غريب على آدم
يرمى السنارة لبعيد
بس باسلوب سياسي
يجيبها بالسياسه
( الممنوع مرغوب )
اشكر مرورك الراقي كوني بود دائما
كان لي شرفتواجدك سيدتي
|
|
|
|
01-13-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
لفظ ممنوع مستفز
وانا دخلت فقط من باب العناد
اما الفضول فلا يقتصر علينا
فقط الجرعة زائدة حبتين
احرجتينى جدا بكلامك
كيف ارد على انسانه رائعه مثلك
كونى بخير سيدتى
|
|
|
|
01-13-2020
|
#6
|
والله ما قصرت عليك فيهم
اعرف لان فضولهم كبير
وخاصة لو فيها اسرار لنا
الله وكيلك
طرح راقي منك حبيب قلبي
حفظك الله
|
|
|
|
01-13-2020
|
#7
|
اشكرك من اعماق اعماق قلبي
واتمنى لك التوفيق الدائم
|
|
|
|
01-26-2020
|
#8
|
طرح رائع ومميز بجماله
عطاء لاينضب لك انقى
الموده وأجزل الشُكر
|
|
|
|
02-02-2020
|
#9
|
09-13-2020
|
#10
|
بالعكس ما دفعني للموضوع هو فقط العنوان
تاني حاجة مظنتش في حاجة : سرية للموضوع؟
وعادي في ايامنا دي بطل حاجة فيها مخفي
ليس فضول :
الايام دي الراجل والست .. بمثلو بعض والتقليد الاعمى
اصبح على كل نطاق العالم في الشبكة العنكبوتية .
لم ارى اي غرابة
موضوع رائع
رجاء خاص محدش يزعل من صراحتي
دمتم بود
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |