01-14-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
منذ 54 دقيقة (07:21 PM)
|
آبدآعاتي
»
70,343
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
|
قيثارة العشق الممنوع
وتبقى انت في القلب
زهرة لاتذبل
وقيثارة العشق الممنوع
والنبض المتربع فوق اوتار
الزمن
صولجان عمري وأيقونة
تراتيلي
وما زلت اتهجى حروفك
فتتلعثم
لغتي الاولى
هذه زنابقي ترحل في القصائد
تمائم عشق وسلال فرح
والليل يا حبيبي يسرج الوجع
ويرحل بين غيمات خريفية
يحمل بين كفية هوس البوح
المترع بالانتظار والشجن
مواعيد تحلق من سراب
وتبقى القوافي قناديل
تختلس
من الغسق حمرته
وتلتحف المدى وتنثر
العطر لخريف آخر
وهمسات تنبت فوق جنائن
الحرف صهيلا
مد يدك فليكن ودعانا جميلا
فما بأيدينا .. حين عشقنا
وحين انتهينا
|
|
|
|
آخر تعديل الوافي يوم
01-15-2020 في 07:04 AM.
|
01-14-2020
|
#2
|
إحساس جميل يغمر قسم القصائد كله و هو يكسب في صفحاته
قلم مبدع يعبر عن خلجات نفسه بإمكانيات ذاتية
تجعل منه محط إعجاب القراء
لقد اخترق كلامك قلبى
وشعرت بنبض كلماتك بل حروفك ايضا
دائما ما أعجز عن وصف الكلمات الجميله
الا انها أروع كلمات قراتها
تقبل كلماتى المتواضعه
ومرورى ايضا
|
|
|
|
01-14-2020
|
#3
|
شكرا من القلب لمرورك
الالق لا عدمنا حضورك
الراقي وعبق حروفك
|
|
|
|
01-15-2020
|
#4
|
ملكه ب جمالها وحضورها وبوحها
رائعع بأحساسها وعذوبة خواطرها
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لاطروحاتك الرائعه
تقيمي ونجومي واعجابي
شكرآ لك
|
|
|
|
01-15-2020
|
#5
|
سفيرة الجمال والابداع
جنون العشق
طبت ب رُقيّ بك يسطَّر أنيق
بريشة من قوس قزح
مع أزاهير ريحانٍ مقدسيّة وشكرٍ متجدد النبضات
|
|
|
|
01-15-2020
|
#6
|
قطفت من القمر عناقيد من شهد الكلمات
وضياء الدرر
لا عدمنا طلة حروفك
اطواق الزهر تحفك
واجمل التحايا
|
|
|
|
01-15-2020
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
01-15-2020
|
#8
|
في لحظات الشجن
باقة ورد و انهمارٌ مفاجئٌ للروح غمرتني به فابتسمتُ للحظة في الأفق
تلك اللحظة التي دوما انتظرها في غفلة الزمن وفي غفلة الوجع
يأتي الفرح
ليت أحلامنا تنهض يوما فتجد المدى مشعّا
تلك الأحلام التي تلتمع في دواخلنا كلّما اتّسعت الأمانني
لساني يَجِلُ عن الشكر سيّدتي الكريمة
دمت راقية بروعة سكبك العطر
نص ر ائع كما عوّدنا قلمك
تحياتي لسموك
|
|
|
|
01-15-2020
|
#9
|
نص نثري رائع تساكبت منه جرار الإبداع وردودا بين القوافي
أرتفع فيه عاليا ً جمال الحس النثري من أول شطر لنهاية القصيدة
لازمك قطر الجمال بغاية الرهافة هنا
دم في رهيف الإبداع وجمال النزف
شذى الياسمين لهذا الجمال
|
|
|
|
01-15-2020
|
#10
|
كنت تعلم وانا اعلم
اننا سنفترق
وان قلب كل منا سيحترق
وانا لكل منا طريق
سرقنا من زمن فصل
وعشنا فيه احلى حكاية
وكنا دائما ما نهرب من النهاية
نهاية تلاحقنا بكل هوادة
فكان لابد ان نتفترق
فما بيدينا حين عشقنا
وحين نفترق
سطانة الحرف
كروان صدح صوته هنا
كان شجيا لامس الاعماق
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |