01-13-2020
|
01-14-2020
|
#2
|
عندما قرأتُ كلِماتك
كنتُ حقيقةً اعتصر
وانا اتأمل في جمال نبراتك
احسستُ بقوة هذا النثر
فلست ممن يعجبه كلامُ من الخيال
ولا نسج خاطره من حكم قد تقــال
وانما احب العفويه فهي زينةٍ ما يقال
فكلمتكٍ اجبرت القلب علي الارتعاش
واثارت في النفس اندهاش
فلا تكفي الكلمات لشكرهاا
|
|
|
|
01-15-2020
|
#3
|
الله عليك
شنو هالجمال شنو هالابداع
تسلم يمينك وذوقك وبوحك
اعذب التحايا لك ولحضورك الجميل
دمت ودام لنا عطائك
|
|
|
|
01-15-2020
|
#4
|
غريب في وطني
طرح رائع تقديري وجل احترامي لشخصكم الكريم...
|
|
|
|
01-22-2021
|
#5
|
شكر ا جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |