01-15-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
94
|
جيت فيذا
»
Jan 2019
|
آخر حضور
»
11-26-2020 (07:44 PM)
|
آبدآعاتي
»
3,112
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
|
| |
|
صابرين الكعبي تقرأ قصيده غزليه لوسام سباهي بعد انفصالهم || العشك يستحي من التشييع كون يشيع
منزال , التشييع , العشك , الكعبي , انفصالهم , تقرأ , يستحي , يشيع , صابرين , سباهي , غزليه , قصيده
|
01-16-2020
|
#2
|
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
01-16-2020
|
#3
|
دآم ابداعك وعطائك وتميزك وسلمت يدينك
|
|
|
|
03-28-2020
|
#4
|
شُكرآ لِمروركُم يَ رفَآق
لكلمآتكُم وقعُ المَطر على آرآضٍ مُجدبة ")
آحييتُم دآخلِي بصدقْ
دُمتم لِي شمسآ لآ تغيبُ آبدآ
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |