المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي كن مطمئنا فمدفئة المشاعر
ودخان القلب اجتمعا
على ان تبقى انت تلك الجدارية
التي يحتمون بها من هول العواصف
شيء من الفرح الذي حل بدنياي
مادام العشق في حالة تجدد
وكلما تزدان ايامنا بقاءا
كلما تخضر اشواقنا وتورق وردا
ايها الحبيب "السلوم"
لا نجد كلمات غير الذي بحقيبتنا الان
فتقبل مرورنا المتواضع
ونشكر لك تدفقك الادبي الرائع
دمت بالف خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقى الغالى / الوافي
أيها المفعم بالحياة
سأستبقيك إلى جوارى كمصباح ٍ يهدينى السبيل
فسنا حرفك ينشر الضياء في زوايا نفسي
سأترك ليدك العنان علّها تبلسم فينا بعض جروح !
أنت يا سيدي حرف مشرئِب العناق كجذوة بالروح
فياض الأمنيات معطاء الكلمات رائع الأسلوب
تغزو دهاليز النفس وتسبر أغوارها
لست أدري بأي لغة سحرية تكتب ؟
ومن أي الفراديس تنبع حروفك ؟ إنها لغة علوية
لا نملك لها مثالاً ؟ هل ألقمتك الملائكة حروفها ؟
أي جنون ذلك الذي يحوي تمتمـات حرفك ؟
أي نبض يضخّ دمه دآخل شريانك ..
أي إحسـاس ذلك الذي يعـانق أجواءك
اليوم سنتعلم منك هذه اللغة السحرية
حتى نستطيع مجاراتك في رصف المعاني وروعة الأسلوب
الوافي
دع قلمك ينهمر كمـاء نهر الفرات في سطور الأحرف ..
وانا سأقف على ضفاف النهر وأترك لعينيّ الاستلذاذ
لقد سكبت هنا من محبرتك حروفاً عطرة انتشت بها
أرواحنا لعلها تتوحد مع زخمك الروحي المترف
معنىً وجمالاً وفلسفة حياة
دمت صديقاً عزيزاً مربوطا بنياط القلب والروح
تعطي من المهابة أجلها ومن الجمال أروعه
جنائن الورد لروحك الطاهرة
كن بخير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
صديقي الغالي .. ملك الغرام
دوما تغرقنا بجميل نصك وحلو كلمك
وجمال لسانك
فمنك نستقي العزف الجميل
والمشاعر الطيبة
والإحساس المرهف
أتيت إلى هنا فبدا نورك يسطع في كل مكان
فهنيئا لنا بك
فأنت نعم الأخ والصديق
دمت أخي بكل الخير والمحبة
لك أرق تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الغاليه موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي..~
عاشق الغاليه
يسعدنى ويشرفنى أن يتهادى سنان قلمك هنا بين
سطور صفحتى لتزداد رونقاً وجمالا ً .. كلماتك سيدى رائعة جدا تشدو وتشهد بعذوبة قلمك الراقى .. الرائع بكل المعاني .. إنه يحمل الكثير والكثير من جماليات الإبداع .. أسلوبك نهر من الجمال والروعة مع رقة الكلمة وجمال الحرف وروعة المعنى سطورك تتفجر منها أنهار من حلو النغم وجواهر القول الذى سكن مشاعرى وحرك وجدانى عاشق الغاليه.. أيها الرائع صاحب الدرر الثمينة وجوهر الإحساس .. ومشاعر الصدق والرقي لكلماتك رونق خاص ولحضورك على صفحات الخواطر ضياء وبريق .