01-18-2020
|
01-18-2020
|
#2
|
غريب في وطني
طرح بقمة الرووعه
جل تقديري
|
|
|
|
01-19-2020
|
#3
|
سطور رائعه جدا
اعذب التحايا لك ولحضورك الجميل
كل الشكر لك عالطرح المميز والرائع كروعتك
وسلم ذوقكـ
تقيمي ونجومي واعجابي
تحياتي لسموك العطر
|
|
|
|
01-19-2020
|
#4
|
كلمات قمة الروعة
سكبت على اعتاب الحب
لحبيب لم ينتبه لتمتمات القلب
وصوت الكلمات
فاجدت بهذه الفضفضة الجميلة
بجمال روحك اخ صدى الحرمان
دمت ودام فيض القلم
|
|
|
|
01-19-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
طرح بقمة الرووعه
جل تقديري
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
|
|
|
01-19-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العشق
سطور رائعه جدا
اعذب التحايا لك ولحضورك الجميل
كل الشكر لك عالطرح المميز والرائع كروعتك
وسلم ذوقكـ
تقيمي ونجومي واعجابي
تحياتي لسموك العطر
اشرقت حروفك لتضيئ
صفحاتي وتعطيرها بعبير
ردودك الفياضة حبا وتقديرا
وانا اخجل ان ارد لان ردي
عليك لهو قليل مما تقدمة
اتشرف بردودك الجميلة
ويسعدني دائما مرورك
الكريم واوعدك بتقديم الافضل
ارق تحياتي وتقديري
|
|
|
|
01-19-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلمات قمة الروعة
سكبت على اعتاب الحب
لحبيب لم ينتبه لتمتمات القلب
وصوت الكلمات
فاجدت بهذه الفضفضة الجميلة
بجمال روحك اخ صدى الحرمان
دمت ودام فيض القلم
سيدى
ماذا عساي أن أكتب لك من اعجاب
وماذا عساي أن أبوح لك عما يخالجني من شعور
وأنا أقرأ لك هذه الاسطر التي تنطق بكل احساس
تشدني دائماً روعة التصوير في بوحك
وأسلوبك الرائع ولباقتك التي لايضاهيها سواك
فعلا أقف مشلول أمام شلال ابداعك
لن أزيد ...
فقط كلماتك هي من ستعكس الجمال على هذا الركن
دمت سحابة غيث لا تنقطع مشكور على المرور
|
|
|
|
01-19-2020
|
#8
|
لا تسالني
كيف اسكت قلبي عن العويل
فما يعتيره يصعب تحمله
لا تسالني
اين اجد راحتي بعد كل هذا العناء
فقربه نار
وبعده نار
فلمن اشكي قلة حيلتي
،،،
مرهف الاحساس
ترجمته لحرف ملامس للاعماق
|
|
|
|
01-19-2020
|
#9
|
كلماتك تتجلى في سمائي ..
فالنور قد شق محتواها
طربت ..
وطرب خيالي ..
ونالت النفس رضاها ..
أنت من عزفت مقطوعات رائعة
وأنت من رسمت أضواءً ساطعه ..
لك الود والتقدير
على حضورك المشرف
تحياتي
|
|
|
|
01-19-2020
|
#10
|

للرحيل حكايات !!
وحكايات الرحيل مؤلمة دائما !!
فالغياب يحتل المقعد الأول بها
وللحنين فيها دور البطولة !
فيأتي الرحيل و رائحة الفراق عالقة بردائه !!
بعض الرحيل يضعنا على مفترق الطرق!
نقف حائرين !
نرحل ؟ أو لانرحل ؟
نبقى ؟ أو لانبقى ؟
ومعظم خيارات الرحيل تنتهى بــ لا نرحل !
فقلوبنا تخوننا عند الاختيار كثيرا !
بعض الرحيل نختاره
وبعض الرحيل نُجبر عليه !
فيأتي بثقل الجبال
نمارسه بخُطى متثاقلة !
وكاننا نجر العالم بأكمله خلفنا !
فنمضي قليلا... ونلتفت للوراء قليلا !
لان في الخلف أشياء احلام / أرواح
معلقة قلوبنا بها !
وحين نجد أنفسنا
في مواجهة صريحة وواقعيه مع الرحيل
نملأ حقائبنا بالكثير من عطر أيامنا الجميلة !
نحاول قدر استطاعتنا الاحتفاظ بتفاصيل خاصة !
انغمسنا ذات عِشرة بها !
برغم يقيننا .. ان الايام لا تُعبأ ..بحقائب !
وهكذا هى الحياه
نلتقى لنفترق وتستمر الحكايه
صدى الحرمان
كالعاده لامست القلب والروح بمشاعرك الساحره
تمنيت من كلماتك أن لايتذوق أى قلب رحيل أو فراق من يحب
تمنيت لو يدوم الحب ولاينتهى ابدا
لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه
نتعلم منك دائما
كيف نخاطب المشاعر والأحاسيس
حتى فى همسات الشجن
تذوب حروفك حب بين السطور
أبعد الله عنك لوعة الفراق
وجمعك مع من تحب
دمت بسعاده
وحب مع من تحب
ودى وعطر وردى
مع نجومي

|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |