01-21-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
94
|
جيت فيذا
»
Jan 2019
|
آخر حضور
»
11-26-2020 (07:44 PM)
|
آبدآعاتي
»
3,112
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
|
| |
|
قلوبنا والمحن
هذه المعادلة والتي أراها بيت القصيد،
فمن غير القلب يحتمل المحن ،
ومن غيره يمتلك زمام مشاعرنا ،
فبقلوبنا نحب ، و بها نكره
تتراكم السلبيات وتترسب في أعماق القلوب ،
تمر بنا المواقف وندعي تجاوزها ولكن ...
أحيانا نرى أحباباً هم أغلى من في الوجود
نلتقي بهم ونلاقي الجفوة والجمود ،
فندّعي : وإن يكن فهم أحباب ،
وفي القلب قد ترسب شيء ،
ويأتيك شخص غريب ليقف أمامك ويمطرك بوابلِ السباب واللعنات ،
ويمضي دونما تبرير ،فتقف مذهولا وتدعي العفو والصفح ويبقى الألم ،
ويأتي شخص وفي مجلس يقول أنت قلت لي كذا وفعلت كذا ،
وتلجمك الصدمة فلا تقوى على الدفاع ،
وفي القلب قد غار جرح عميق ،
ويأتيك أخر وأخر ......وفي القلب قد علت طبقات الألم ،
مواقف موجعة ومؤلمة تكتنف القلب ،
وهكذا يتكرر الألم ، والقلب يواجهه وحيدا ،
وكيف يواجه وحيداً إلا بالاستسلام ،
لماذا لا نجعل قلوبنا ذهب لا يصدأ ،
ولكن لم يفت الأوان فلنصلح حال قلوبنا ،
فلنبحث عن الحنان ونعطي الحنان فتزول قسوة تلك الطبقات التي تراكمت
ولنصدق وسنقابل بالصدق فتنار القلوب وتنكشف ظلمتها
ولنخلص ويخلص لنا فيضفي الصفاء على القلب والنقاء
ولا ننسى الأمر الأهم أن نصقل قلوبنا بمحبة الله
فتزول تلك الطبقات ويزول الصدأ ويصفو القلب وينقّى من الترسبات |
|
|
|
01-22-2020
|
#2
|
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
01-23-2020
|
#3
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع و الله يعطيكم الف عافيه... وفي انتظاااار جديدكم... .*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*..........
|
|
|
|
03-31-2020
|
#4
|
اشكركـم على حضوركمـ الكريم
وتعطير متصفحي بردكمـ الجميييييل
الله يعطيكـم العافيه
ولا يحرمـني منكـم و من طـلـتـكـم
لكـم
تحيـــ ومحبتي ــــااااتي
قطرة ندى
هلا وغلا
يسلموووو على التواجد الراااائع
يعطيكم العافيه
مودتي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |