01-19-2020
|
01-19-2020
|
#2
|
الحب كالشرنقة التي تلفنا
وتبعدنا عن مرارة الواقع
وتلون نظرتنا للحياة
تجعلها اجمل
ويصبح لكل شيء طعم اخر
الحب حين يظهر وجهه القاسي
يحيل الحياة لجحيم
جميل جدا ما قراته هنا
|
|
|
|
02-01-2020
|
#3
|
عهود منسية مرورك اسعدني
شكرا
يعطيك العافية
كبرياء انثى
|
|
|
|
02-01-2020
|
#4
|
اهلا كبرياء انثى
جئت متاخرا عن الموضوع
لعدم درايتي
ارجوان يكون الحب في عينيك الجميلتين
تفائل وسعادة ولا يوجد له اتهام بين اوراقك
فلولا الحب لما كتبتي وكتبنا
وعزفنا اجمل حروفا
وغنينا على شواطئ بحره ليلا ونهارا
سلمت وعاش كبريائك مدد
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
02-01-2020
|
#5
|
سيدتى
نثرتي حبرك
بتألق
عبارات نالت إعجابي
رغم سهولة الطرح
إلا
أنك
أتقنتي الخاطرة
لتكون مكان للروعه
فبورك سعيك
وننتظر جديدك
خالص تحياتي
|
|
|
|
02-01-2020
|
#6
|
الله يالحب
ما اعجبك وما احلى حروفك
الاربعه لمن يتذوق الحب
ويعيش الحب فقولي لي بربك
من يقدر يستغني عن الحب
او كيف نعيش بغير حب
او كيف تنبض قلوبنا لولا
الحب فالحب فن من فنون
الحياة
طرح راقي منك كبرياء
حفظك الله حبوبتنا
|
|
|
|
02-01-2020
|
#7
|
الحب
عطاء سماوي تتآلف به القلوب وتتوحد
فحين يموج يغطي على كل
السلبيات
ويبقى نوره يتوشح كل الوجود
وحين يرحل
تبقى ذكراه موشومة
عالقة تأبى الرحيل
شكرا لحروفك
لا عدمنا وجودك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-01-2020
|
#8
|
غريب في وطني
02-03-2020
|
#9
|
مروركم اسعدني جدا واعجبني
بارك الله فيكم
كبرياء انثى
|
|
|
|
02-04-2020
|
#10
|
مشكووره والله يعطيك الف عافيه على الموضوع
دوم التالق ياكبرياء الغاليه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |