اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك موت سأكتفي بأن انثر قليلاً
من حبري على صفحتك ..
لتكون تعبيراً بسيطاً مني عن
بريق و جمال
هذه الحروف الرائعة ...
شكرأ لك على نثرك لهذه الحروف
لك ودي و تقديري ...
لك ارق تحيه,,,ودي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية هل اخبرتك العرافة
كيف فقد الزهر رحيقه
وغدى باهتا حزين
وكيف شاخات الموانيء في انتظار
ركبك الذي طال به السفر
وان الامنيات تلفض انفاسها الاخيرة
وان نبضات القلب واقفة على عتبة
اللقاء واللالقاء،،،في طريق يبدو مستحيل
وان في عز صمتنا هنا صراخ في داخلنا يصم الاذان،،،
وان الحروف اصبحت كسيرة وهي تراك ترفرف عاليا حيث النجوم،،
بالله عليك كيف نسيت العهد القديم
،،،
جميلة حروفك
وكان لها وقع بالنفس
عهود الغاليه نعم اعلمتني العرافه بانك هنا ومن اجمل ما حظي به موضوعي جميل بوحك وقطرات ندى حرفك ورقة المعاني التي تحمل اسمى معاني الحب فشكرا للعرافة وشكرا لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم النسيان ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان مشكور على هذا الطرح المميز
لك منى كل الشكر والتقدير
اشكر لك عطائك يا غالى
دمت بكل خير وسعاده
لا عدمت جديد القك
اتمنى لك مزيدا من التالق والابداع
الاخ العزيز صدى نورت الموضوع بردكم الكريم شكرا جزيلا لك ولكلماتك الطيبة تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
القديرة معزوفه اسعدني تواجدك وتواصلك الرائع حضور بهي وكلمات عطرة تحياتي لك