02-13-2020
|
02-13-2020
|
#2
|
غريب في وطني
يعطيك الف عافيه على الموضوع الرووعه دمت ودام قلمك...
|
|
|
|
02-13-2020
|
#3
|
البعض من الكلمات الي فهمتها
جميلة جدا
صح لسانك اخي
|
|
|
|
02-13-2020
|
#4
|
اهلا باخوي عامر
ستجد بيننا الوفاء والحب
وخلود العد الذييربطنا من زمان
فانك تسرج اليوم صهوة كلماتك
لتحط بين اخوتك من جديد
فاهلا بك اخا عزيزا كريما
فقد ملكت قلوب واسرت مشاعر وما زلت
تحياتي وتقديري
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الوافي ; 02-14-2020 الساعة 04:39 AM
|
02-13-2020
|
#5
|
الاسمر الحزين
وهاي القصيدة لعيونكم
تدللون
الصاحب من تبيعة ضم الفلوس
لان تحتاجة باجر ترجع اتجمل
وأعلمك من تبيعة لاتبخسة بسوك
ترة سوك الرخص ميرد المدلل
وأذا اعوج صديقك حاول تعدلة
خاطر بين ربعك تبقى المعدل
لان المايخلي الصاحبة مقدار
مقدارة يضل أرخيص ومبهذل
واذا رايد تطول شاربك فد يوم
من توكف لخوتك شاربك يطول
والغيرة ترة ماتنشرة امن السوك
امن الكصة غصب عالخوة تتدندل
واذا بايعهة انت الغيرة فد نوب
أذكرك بالجلب هم ذيلة مايعدل
ومنك جلبي هم محشوم
لايسمع مشبه بيك وانوب الجلب يزعل
الشاعر عامرالعراقي
|
|
|
|
02-13-2020
|
#6
|
بالاحزان نعرف معنى الفرح
لولاه لما أعدنا حساباتنا لما بحثنا
عن مسعى لتضميد جراحاتنا وربما ننساها تنزف..
انها الاااااه المصلوبة من غدر الصديق
منتهى الوجع !!
ففي الحزن وفاء. يعود حين لا أحد
يعود
يكون حاضرا حين لا تجدهم
ابدعت شاعرنا عامر
كلمات ثائرة من نفس عزيزة
وترنم المواااال بصوت عذب
يحمل الشجن باجمل صوره
دمت بهذا الابداع
والحمد الله على السلامة
نتمنى لك الشفاء العاجل
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-13-2020
|
#7
|
تقييم + ختم
منح جائزة الحصري
ورفع مع
التقدير
|
|
|
|
02-14-2020
|
#8
|
تم المنح + النسخ
مع التقدير
|
|
|
|
02-14-2020
|
#9
|
رائعه
قصيدتك
يعطيك العافيه
|
|
|
|
02-14-2020
|
#10
|
كلمات رائعه
واداء مميز
بارك الله فيك
حبيب قلبي عامر
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |