دموع تناثرت فوق السطور
وجراح لها فم وعيون
هكذا يا اخية الطيبون يدفعون
ثمن الطيبة والوفاء
ولكن احساسك لن يموت ويبقى
وتبقين مثل الربيع يتجدد دوما
عندما تسقط الاوراق الصفراء
فلا تقنطي وسوف تشفى الجراح
ويضحك لك الصباح
بقدر ما راقت لي حروفك
اتمنى لك السعادة والفرح
ودي ووردي
اهلين همسات خجولة
كلماتك دائما مميزة
وحتى الملل جميل فيها
ولكن نحن لا نمل من قرائة هذه الاحرف الجزائرية
وبلكنتها العزبه
ترى ما اجمل قلمك حتى في ساعات الغضب
كوني بخير مع امنياتنا لك
تحياتي والتقدير
ومن منا لم يعش حالة مماثلة
بشكل او اخر ,
لكن شرعي ابواب الامل
فهناك بدايات ملونة بحلم
لم تعش بعد
واكيد ان هناك شعاع نور
سوف يشرق من مكان ما ليبدد هذه الظلمة
،،،
الرائعة همسات
شكرا لحروف التي تعطينا مساحة
نفرغ بها كل ما يعتيرينا
وشكرا لك لماقسمتنا اياها