02-21-2020
|
02-21-2020
|
#2
|
ماأجمل الوقوف على عتبات كلماتك
صح لسانك .. فقد أستمتعت بكل حروفها
تقبل تحياتي وتقديري وتقييمي
|
|
|
|
02-21-2020
|
#3
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
02-22-2020
|
#4
|
غريب في وطني
يعطيكم الف عافيه على الموضوع الرووعه
دمتم ودام قلمكم
|
|
|
|
02-22-2020
|
#5
|
سيدتى
مااجمل كلماتك.... ومااصدقها
لازالت كلماتك السابقه في مخيلتي
ارتسمت واعتلت اجمل الصفحات
لتكون عطرها الفواح ... وشذاها النقي
سلمت على هذه العبارت المبدعه في تكوينها
|
|
|
|
02-22-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
يعطيكم الف عافيه على الموضوع الرووعه
دمتم ودام قلمكم
اشكرك من القلب واتمني ان تكون دوما بالجوار
مودتي
|
|
|
|
02-22-2020
|
#7
|
إبداع صدى الحرمان
كبرياء انثى
|
|
|
|
02-22-2020
|
#8
|
إبداع صدى الحرمان
كبرياء انثى
|
|
|
|
02-22-2020
|
#9
|
يشرفني مرورك.....
واطلالتك الكريمه....
ياعبق الزهور....
ويا أنس الروح....
ويا اطلاله العين الجميله....
لكي خالص ودي وتقديري....
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |