02-21-2020
|
02-21-2020
|
#2
|
ألجمال هو حرفك
وألتميز ينبع دائماً من قلمك ابدعت و أكثر
دمت ودآم إحساسك الرآقى
تحياتي لك لا عدمناك
|
|
|
|
02-21-2020
|
#3
|
تحية تقدير على وجودك هنا
فمدادك الرائع أسبغ روعة أخرى على النص
ودي وتقديري
|
|
|
|
02-21-2020
|
#4
|
ماأجمل الوقوف على عتبات كلماتك
صح لسانك .. فقد أستمتعت بكل حروفها
تقبل تحياتي وتقديري وتقييمي
|
|
|
|
02-21-2020
|
#5
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
02-21-2020
|
#6
|
غريب في وطني
حرف رائع بروعتك
دمت ألقاََ
ودي
|
|
|
|
02-22-2020
|
#7
|
سيدتى
شهرزاد
جميل جداً أن أنال شرف حضورك
فأعذري خجل احرفي في الرد عليك
فلا املك غير الشكر والامتنان
تعبيراً عن سعادتى لهذا الرد
تقبلى جل ودي وخـالص أحترامـي
|
|
|
|
02-22-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
حرف رائع بروعتك
دمت ألقاََ
ودي
تاهت حروفي بين طيااات الحروف
لم أجــــد مجارات تناسبكِ وتشد بالكفوف
روعة حضــوركِ صفحتي فتحت على بابي الصفـوف
وتــهــتف يا روعـــة ردكِ على احساسي
عطر الحروف هو حرفكِ
وجمال البوح هو نزفكِ
تقبلي ارق التحايا
|
|
|
|
02-22-2020
|
#9
|
بين اوراقي المبعثرة
قوافي لم يكتب لها ان ترى النور
كانت لاجلك ،،كتبتها بدم قلبي
واودعتها سر حبي
فصانته كما صنتك
ومضى زمن طويل
واصفرت الاوراق
تنتظر قدومك
قلماذا اطلت الغياب،،
،،
الرائع صدى
كل حرف تخطه تمده بجزء من روحك
فيبدو وهاجا مثيرا للاعجاب
|
|
|
|
02-22-2020
|
#10
|
كم كانت كلماتك جميله تلامسنى
كانت كلماتك ارق من بلسم يطهرنى
سيدتى اراكى وارى الابداع ينهمر هنا فى ردك
الذى اخجلنى
الذى اجبرنى ان انحنى
لكى انتى بكل تواضع
فردك سيدتى ما اجمله ولا اروعه
فذادنى شرف تواجدكى بين
حروفى التى انارت بكى انتى
سيدتى دومتى انتى للحب
ودام الحب لمن تحبى
وتقبلى منى ارق الامانى
واجملها منى اليكى انتى سيدتى الغاليه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |