02-22-2020
|
02-22-2020
|
#2
|
سيدى
استنشق الهواء بين وردك
وبنسيم عبيرك اشدو بصوت بلبلي
فأسمع من النحل وارقص الزهر
وامايل الغصن وارنم اوراق الشجر
بحفنة همسي ازيل معالمك المخفية
وبمقص شوقي اصفصف بهاءك كاصالون ماهر
امشط حنينك واسرح لغات قلمك
اجند نفسي في جيشك واركب مهرة فرصك
وأمسك سهم حرفك فأصيب دفئ صدرك
فأسكن الوجدان وأعبر الجيوش واتخطى
القتلى لأبحث عن سهمي في اي صدر
وفي بحيرتي وعلى قاربي
بمجادف اهدابك اعبر الامواج
وبمروحة بسمتك اصطاد الأسماك
فتقع سنارتي بثناياك الدائمة
فأقتلعها لأحتفظ بسمكة الاماني
ولأتلذذ بشواءك وحلو طعمك
هذه الصفحات تشهد بروعتك....وكل ما هنا بات يرى هذا الابداع والذي انت أساسه المتين...
ألوذ بالصمت...تضيع مني الكلمات....فأبقى عاجز عن الرد
ألوح لك من بعيد...أعلنت الوداع...
ولكن هذه الروعة التي شهدتها هنا...أبت أن تتركني...فوددت بأن أسطر كلمات الشكر لا غير...
فشكرا لروعة ابداعك...شكرا أيها المبدع
صدى
|
|
|
|
02-22-2020
|
#3
|
همسات عاشق
جميلة تلك الاحرف التي اتسمت برقة وعذوبة المعاني
جعلتنا نرتشف منها احاسيس شفافة
عطرة باذخة ومليئة بالحب الحالم الجميل
الوافي .. الوفي
اسعد الباري قلبك لترتل على هذه
الصفحات وترسم حروفك بهذه الروعة
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-22-2020
|
#4
|
تقييم وختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
02-22-2020
|
#5
|
مًوٍضًٍوٍعًٍ كَآلمًطُْرٌٍ آلهٍَتُِِّْآنْ يَشًِْغًفْ آلقٌٍلبٌَِ بٌَِرٌٍؤيَتُِِّْهٍَ
وٍآنْ يَظْل عًٍبٌَِقٌٍ تُِِّْوٍآجًِْدًٍكَ يَلطُْفْ آلقٌٍسٌِِّمً
وٍآبٌَِصٍْآرٌٍنْآ دًٍوٍمًآ بٌَِجًِْمًآل مًآ تُِِّْقٌٍدًٍمً
سٌِِّلمًتُِِّْ يَمًنْآكَ عًٍلى مًآ قٌٍدًٍمًتُِِّْ وٍسٌِِّلمًتُِِّْ عًٍيَنْآكَ عًٍلى
مًآ آنْتُِِّْقٌٍتُِِّْ
نْنْتُِِّْظْرٌٍ مًنْكٍَ هٍَطُْوٍل طُْلتُِِّْكٍَ مًرٌٍهٍَ آخٌِرٌٍى
مًنْ خٌِلآل آبٌَِدًٍآعًٍآتُِِّْكَ آلمًمًيَزٍُة
|
|
|
|
02-22-2020
|
#6
|
يا نديم الروح
كل حرف كتبته يوما
كان من اجلك،،
وكل غزل عذري خصك وحدك
كلها لم تشفع لي بنظرك
فانا المخطئة ووجب الانتقام
ولكن متى كان لجريمة الحب
عقاب،،،
،،
حروف مرهفة
وارتشافها كان متعة
|
|
|
|
02-22-2020
|
#7
|
غريب في وطني
يعطيكم الف عافيه على طرحك الرائع
دمتم ودام قلمكم
جل احترامي
|
|
|
|
02-22-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
سيدى
استنشق الهواء بين وردك
وبنسيم عبيرك اشدو بصوت بلبلي
فأسمع من النحل وارقص الزهر
وامايل الغصن وارنم اوراق الشجر
بحفنة همسي ازيل معالمك المخفية
وبمقص شوقي اصفصف بهاءك كاصالون ماهر
امشط حنينك واسرح لغات قلمك
اجند نفسي في جيشك واركب مهرة فرصك
وأمسك سهم حرفك فأصيب دفئ صدرك
فأسكن الوجدان وأعبر الجيوش واتخطى
القتلى لأبحث عن سهمي في اي صدر
وفي بحيرتي وعلى قاربي
بمجادف اهدابك اعبر الامواج
وبمروحة بسمتك اصطاد الأسماك
فتقع سنارتي بثناياك الدائمة
فأقتلعها لأحتفظ بسمكة الاماني
ولأتلذذ بشواءك وحلو طعمك
هذه الصفحات تشهد بروعتك....وكل ما هنا بات يرى هذا الابداع والذي انت أساسه المتين...
ألوذ بالصمت...تضيع مني الكلمات....فأبقى عاجز عن الرد
ألوح لك من بعيد...أعلنت الوداع...
ولكن هذه الروعة التي شهدتها هنا...أبت أن تتركني...فوددت بأن أسطر كلمات الشكر لا غير...
فشكرا لروعة ابداعك...شكرا أيها المبدع
صدى
من اين ابدء بالكلام
وقد افضت نثرا وابداعا وجمالا
اشكرك ايما شكر على الاشادة والكلمات الطيبة بحقي
اتمنى لك الصحة والعافيه ودوم التواصل
|
|
|
|
02-22-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
همسات عاشق
جميلة تلك الاحرف التي اتسمت برقة وعذوبة المعاني
جعلتنا نرتشف منها احاسيس شفافة
عطرة باذخة ومليئة بالحب الحالم الجميل
الوافي .. الوفي
اسعد الباري قلبك لترتل على هذه
الصفحات وترسم حروفك بهذه الروعة
تحيتي واعجابي وتقييمي
تبا للكلمات اذا لم تلبسك ثوب الابجدية
سلطانتنا القديرة اخجلتم تواضعنا بجميل نثرك
الله ما يحرمنا تواجدك الدائم وعطاءك الباذخ
دمت لنا وانت بتمام الصحة والعافيه
|
|
|
|
02-22-2020
|
#10
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |