12-25-2019
|
12-25-2019
|
#2
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع و الله يعطيكم الف عافيه... وفي انتظاااار جديدكم... .*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*....
|
|
|
|
12-25-2019
|
#3
|
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
|
|
|
02-22-2020
|
#4
|
مكاني
ولي عودة
تقديري
...
|
|
|
|
02-22-2020
|
#5
|
انت ملهمي
وملاذي،، الذي احتمي به
وحلمي المنشود الذي اصبو اليه
انتي ملكي ،، وشعب قلبي مات حنينا اليك
،،
حرفك كعزف ناي
شجي وملامس للقلب
|
|
|
|
02-22-2020
|
#6
|
سيدتى
حينما تشع الشمس نورها
وتبدا الطيور برحلة من الفرح
وتغرد العصافير هنا وهناك
وتبدا مراسم الفرح على مخيلتنا
وتبدع سيدة بنثر بحور من همسها
وترء الناس يصفقون لها
وينادون بإسمها
سوف تحتار ...؟ وتقول من هذه ....؟
التي أبهرت الناس بحكيها
وعذوبة صوتها
وصارت تملك هذا الاحساس
كيف ....؟متى .....؟
ليتني أعيشها
لعرفت من هي ....!
وفي لحظة سكوووت
تسمع صوتً يقول بان التي ابدعت
عبارة عن وتراً كان للحزن فيه أثاراً
فسميت (( عهود منسية))
سيدتي
لقد أبدعتي بعبير من الحروف
لقد كان ليلي ضياء ....
حينما رأيت رد هذا الكبرياء ....
فلكي مني كل الشكر والاحترام
ايتها المبدعه
ودمتي
|
|
|
|
02-24-2020
|
#7
|
مبدع حين تمسك القلم
وتعانق الكلمة
تسحرنا وتثمل الحروف
فنقف في حيرة من امرنا
لا عدمنا هذا السخاء الثري
لكم اجمل التحايا ووافر المحبة
|
|
|
|
02-24-2020
|
#8
|
سيدى
تسلم الانامل يلي خطت الرد
اخجلت تواضعي بردك الرائع
أشكر لك من صميم قلبي
كسرك حاجز السكون هنا
شكرا لنورك ومرورك ودر منثورك
|
|
|
|
02-24-2020
|
#9
|
يعطيك العافية صدى
كلماتك نابعه من القلب
يدوملك التميز
|
|
|
|
02-24-2020
|
#10
|
كل احترامى وتقديرى
لهذا المرور المشرق والاطراء الرقيق
دمتى بسعاده
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
ملهمتي شكرا
|
سفير الحب |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
8 |
06-29-2021 06:49 AM |
| | | | | | | | | |