صباح الأمل المشرق في النفوس
مع الصباح تأمل إشراقة الضياء
و نسمات الهواء ، و روعة الأجواء
و قل بقلبك :
سبحان رب الأرض و السماء
سبحان خالق الظلمة و الضياء
سبحان باعث الحياة و الأحياء
صباح الخير
...
تمضي لحظـــــات نتمنى أن نتحــدث فيها طويلا ..
أن نبـــوحَ كثيرا ..
أن نــفرغَ كل مافي الحـنايا ..
احرف تائهـة تبحث عن مخرج..
لكن تلك الدموع تخونك
وتمـحو كل حرف حفظته في لغتـك !
كـل تلك الالم تتـــوارى
خلف ابتسـامـة لا تشبـهنـا ..!!
سبحانك اللَّهُمَّ اجعل لنا نورا نمشي به
وأجعل الفرقان قريناً لنا في حياتنا الدنيا
وثبت الايمان في قلوبنا، وزينا بنوره
اللَّهُمَّ زدني علماً ونوّر عقلي وبصيرتي
وأجعلني من الصالحين في العمل
والامل والقضاء
اللَّهُمَّ بمشيئتك إجعلنا نسعى للاخرة سعيها
وهئ لنا من أمرنا رشدا
اللَّهُمَّ إعفوا عنا وأرحمنا والوالدين والاخوه
والاقرباء والاصدقاء والمعارف
وكل من له حق علينا أحياء وأموات
وزدنا من فضلك ياذو الفضل العظيم
عليك توكلنا وإليك أنبنا وإليك المصير.
اللهم
أعطنا في صباحك هذا
من الخير فوق ما نرجو
و اصرف عنا
السوء فوق ما نحذر
اللهم
اسكن دواخلنا طمأنينة من لدنك
لا تفنى و لا تزول
يا رب يا كريم
صباحكم طمأنينة بال.
..
مــع إشـــراقة كــل صبـــاح
أتنفس الصــعداء وأنا أنظر للسماء
أتــأمــل خــيراً في يوم مــشرق جــديد
فما أجــمل نسمات الــصباح وهي تداعب مــشاعرنا
الصــبر حــكــايــة!...
تخبرنا أن الأمـــاني مـهـما تـأجلــت سيأتي فــجرهــا لــتشـرق من جــديــد بإذن الله
لم يتغير هذا الصباح....غير أن حنيني لبعض الأمــاكن يــزداد
وأنفاسي تتسارع لهفة وأشتياق لهم...
صباح الخير