02-25-2020
|
#961
|
غريب في وطني
من زود حبّك جيتك بكل ذاتي
...........واشكي غيابك يابعد كل مزيون
خلّك رحوم بحالتي يامناتي
.........طال الغياب وضاق بعيوني الكون
|
|
|
|
02-25-2020
|
#962
|
غريب في وطني
بعض العيون لا ترانا فحسب ...!
بل بعضها تحملنا بين أجفانها بأحزاننا وأحلامنا ثم تحضننا وننام سوياً !
|
|
|
|
02-25-2020
|
#963
|
غريب في وطني
مَاكَانَ عبثاً هَذا الهَوىَ ولكِنْ القَدر كَانَ أمرُه مقضِياَ ..~
|
|
|
|
02-25-2020
|
#964
|
غريب في وطني
حينمآ نكونَ مبللينّ بِ آلذكرىَ ..
و نفآجئ ببرد آلحنين القآرصْ
كل مَ نحتآجهَـ :
مدفئهَ نسيآن وْ وشآحَ صبر
|
|
|
|
02-25-2020
|
#965
|
غريب في وطني
إذا بحت بأسرارك للريح فلا تلم الريح إذا هي باحت بأسرارك للأشجــار
|
|
|
|
02-25-2020
|
#966
|
غريب في وطني
لا تجُعلَ قَلبَگ مثلْ
النّهرْ يشرَبُ منـ ه منَ يشْاء
آجعْل قلپگ مثلّ الپحرْ لآ يْشرپ مَنـ ه إلآ الغاَرْق فيُـ ه
|
|
|
|
02-25-2020
|
#967
|
غريب في وطني
سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز
|
|
|
|
02-25-2020
|
#968
|
غريب في وطني
غنيت .. ياخلي من الشووق .. غنيت
خل العرب .. عن حبكم .. يسمعوني !
علّهم .. يدرون عني .. < وياااليت >
عن دارك الي تسكنه .. يوصفوني !!
والله لاجيلك .. ( حامل الود ) للبيت
واروي ضمااا قلبي ولهفة عيوني
|
|
|
|
02-25-2020
|
#969
|
غريب في وطني
لَمْ يعَد هُنَاكْ مَن يِستَحق الوفـــــــاء .!
إِذَا كَانتْ النِهَآيةٌ بكِلَ حَكآِيه [فرَاقْ – غَيِابَ
|
|
|
|
02-25-2020
|
#970
|
غريب في وطني
تَعلمْنَا اللَآ نَحسبْ لِـ تَضحيِاتَنا أُو عَدَد مَراتْ وُفَائنَا
ولَكِنَ لَم نَتعْلَم كَيِفَ أنَ نَتجْرَد مَن الوُفآء أمَامْ قَلوُبَ خَذلتنَا ..؟
لَاكنِ بَعد عَدد كَبِير مَن صَفعاتْ الخَيِبه
أَستيِقظنَا مَن سُبَات عَقيِم إِسَمه الوفـــــــاء ..!
جَريِمَه عَظيِمَه عِندَما تَبثْ حَب الوُفآء بِ أَرضْهَم
ولَا تَجدْ مُقَابِل أَلَا ثمَارْ تَرمى بِهَا ..!
فَ أَستعِإنِ كُنَتم كَ أنَا ..
لَآ تَستَبدلوُنَ رَوُحَ بِ قَائِمة أَروُاحَ إِحتَياطِيه
حَتى وُإَن غَطى جَسدهْا التَرابْ
يذُو مَن الوفـــــــاء
وُأشرَعوا بِ إنِشَاء قَآئِمه أُو إِثنَتين وإُن شَئتِم ثَلاثَه
فَ وفُائَكمْ لَيِس لَه وجُوَد ولَا مُقَابِل إلَانَداماًَ
قَدْ شيع ـآلوفآء ـآلىآ مثوـآهـ الَأخَيِر
نَحْنَ بِزمَن غَادرَنا فَيِه الوُفآء بِلَا سَببْ
،’فَ هلَ وُصلنَا مَن قطَعنا .. وُنحَن كُنَا يَوُماً تَوئم لِ الرَوُح .؟
نَحْن أَخر مَن وُصَل
هلَ حَافظْ بعَض الذِكَرياتْ .. أمَ إنِطوُتَ بِصفحَة النَسيِاَن .. ؟
كَل يَومْ نَحْن نَقفْ عَلى أَطلَآلهمْ
هَل حصَدتْ مَن وفُائَك غَيِر الدَمَع واُلحَسراتْ .؟
أو هَل تَرىّ بَكل الوجُوَه مَن يِستَحقْ الوُفآء الَأبديَ .؟
..،’
سَنكمْلَ رِحلتَنا بِهذه الحَيآة [بنِبضٌ مَغلقْ ]
إِن ألَتقيِتَك أَهلآ وُإنْ رحَلتْ وُدَاعاً
لنَ نَتشبث بِهَم .. وُهَم لِ سَككِ الرَحيِل عَآزِمَونْ .!
أُمي إَبي أخَوتيَ يرَبطنيّ بكِمَ أَكبْر مَن وَفاءْ
آل بَشرْ [ ّ لَآأَرىّ بِ الوُجَوُه القَريِبهَ مآَءٌ . الوفـــــــاء.؟
فَ عُذراً إعتزِلتَ الخَيبِه ..!
فَ عُذراً إعتزِلتَ الخَيبِه ..!
فَ عُذراً إعتزِلتَ الخَيبِه ..!
أَنتَم أَلآ زِلَتم [بِ الوُفــــــــآء لِـ الرَاحلِينْ تَتصفوُنَ ..!
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |