نحن في غربة الأشوق
نبحث عن مرسى
يؤينا
من كوارث الاجواء
وعدم استقرار الطبيعة
في غربتنا
نشكو أنفسنا لأنفسنا
ونعض على الابهام
من خوفنا
الا نمسي ك مالك الحزين
نحتل اعمدة الكهرباء
تحيطنا الوحدة
وترعبنا رياح الليل
كم قصة سردوا بدايتها
وكانت نهايتها
متعثرة بالصمت
فكلنا عاشقين
وكلنا متأثرين فيما
يبقى الشوق خارج العيون
وخارج القلب
نستعمله لسد الفراق
مشاعرنا ومشاعركم
عجزت ان تلم قوتها
فتبحث عن مجترات تتغذى عليها
مجترات غير صحية
ينتابها الحزن والياس
ولا نجد هناك اية بارقة
لسعادة قلوبنا
نرجو ان تسعد قلوب من تجسرت
عليها الالام
وفك قيد الروح
لتسرح على سجيتها
ولا تعرف معنى لحدود
الحب..
صدقا انها صراعات
من اجل ان نعيد اجترارها عذابا بالمجان.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية يقول الامام اىشافعي
يرسلنا الله لبعضنا البعض رحمات
فولاه تلك الرحمة لعشنا كمن يتفش من
خرم ابراة،،
يرسلنا الله بعضنا لبعضٍ رحمات، حتى حين نقابل من نحب لنتخفف به عن ما أهمّنا..
ليست الأحداث والأقدار فقط رسالة،
حتى الأشخاص،
كلٌّ مسخّر لمن هو موكلٌ إليه.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان أهلآ بحرفآ عانق السماء بجماله السرمدي
واهلآ بحروفآ تراقصت
عليها الإقلام المتعطشه
جميل ذلك الحرف الشامخ
الذي نزف من تلك المحبره الرائعه
دمت بود
واهلا بتواجدك اخ صدى الحرمان دائما رائع الحرف وشفيف النزف لك مني اجمل التحايا والامتنان