11-15-2018
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
منذ 5 ساعات (05:13 AM)
|
آبدآعاتي
»
70,343
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
|
كن منصفا .. يا سيدي القاضي
  


تحية طيبه
سيدي القاضي..
جئتك احمل وجعي
ودمعي
نزف الون به خارطة العشق المفقود
وخطوط الهجر والبعاد
بين ضريح الهذيان ..
واساور الذكرى
اسجل قضيتي ..واعبر ذاكرة
الزمن.. ابحث عن مكان
واقتفي الذكرى
ابحث عني .. أنا
الضائعة
في تيه العشق
الرهيب
بين تراتيل مضرجة ..
واحلام منسيه.. جئت انفض
غبار الرحيل.. بوجع مثقل
فاصرخ .. واصرخ .. واصرخ
بلا حدود .. بلا ضوابط
انزف عمري ..
واحمل ضريح عشقي
بين عدالتكم ..
وتبقى روحي مصلوبة
بين ضلوعي..
بانتظار...
الحكم والقرار..
واناشد .. كل قلب وقع عليه
حيف الزمن وظلمه الى رفع
قضيته هنا .. امام عدالة قاضي
الغرام
فكونوا معي
في اروع سجالات
قضايا القلوب
في محكمة الغرام
وقفص الاتهام
الملكة شهرزاد
__
|
|
|
|
|
11-15-2018
|
#2
|
~
~
سيدي القاضي اني
اعلن ثورتي
لانه يحتل زوايا ذاكرتي
ويعبث جند اشواقه
في ازقة خواطري
دون اني
اطالب بحريتي
..
|
|
|
|
11-15-2018
|
#3
|
سيدي القاضي
عند الله جعلته وديعة
هو وقلبي
شكرا لحامل الامانه
رفعت الجلسه ..براية الياس
معلنا الانهزام
فطوى صفحة القلب الجريح
قاضي غرامنا الهمام
والسلام
والى اللقاء مع جلسة اخرى
|
|
|
|
11-15-2018
|
#4
|
حبيبي يا احلى ملاك
يا كل المنى
يا اطيافي الحاءرات
يا رحيق السوسنه
انت مني ..
ومنك ..انا
|
|
|
|
11-15-2018
|
#5
|
سيدي القاضي
ها انا مرة اخرى جئت اطرق
بابك .. كي تنصفني
من همي .. ومن ظني
ولك القرار
|
|
|
|
11-15-2018
|
#6
|
في غيابك
تعبت حروفي من ابيات القصيد
كل ما اذكرك ... اكتبك في شعر
جديد
وانزفك .. يا الهم دمعه
واشعل بالقلب شمعه
واحترق بالشوق
من جديد ؛؛
|
|
|
|
11-15-2018
|
#7
|
ياقاضي الغرام
احبه
واغار من ظل امراة
تقبع تحت ظله؛؛
|
|
|
|
11-15-2018
|
#8
|
انصفني ي قاضي الغرام
اجتاح مملكتي
رجل شرقي
يعربد في قلبي
وفي عيني يغفو
وينام ؛؛
ويسافر في مدن
اوردتي
ويسلب في دجى ليلي
كل الاحلام
|
|
|
|
11-15-2018
|
#9
|
وكانا ما لبثنا.. ي قاضينا
في كهوف الفقد عمرا والتقينا
نفسه الشوق الذي تبنى مقلتينا
من زمن
يسابق الدرب الينا
خذ .. حنيني وابذر الحرف
بحب
ينبت الشعر هنا في راحتينا
|
|
|
|
11-15-2018
|
#10
|
يا قاضي الغرام
ضعنا في الزحام
بعثرتنا اقدارنا
فعلى من تقضي بالملام ؟؟
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |