03-05-2020
|
#21
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اتمنى ان اعرف ذاك الحبيب
لقلت له ارحل ارحل ونفذ لها
ما تطلبه لانك لا تستحق هذه الكلمات
انت تغدر بملاك لا يمكن ان تجده بهذه الرقة
شبيها له
انت لا تستحق الحب
ولكن يا سيدتي هم غادرون
وبالكلمات متلاعبون
فاقبلي حيث الحب الصادق
واجعلي تجربتك نافذه للاختيار
هناك قلوب تبحث عن قلوب
استاذه همسات
رائعة دائماا والاروع عندما تكتبي في الحب
لك السعادة الدائمه مع وردة تختاري لونها
صديق حرفي / الوافي
توآجدك بين آبجدياتي هو الروعه بحد ذاتهاا.
شكرآ من الاعماق على ورودك التي نثرتهاا هنا في متصفحي.
كي تنشر عبقهاا وتزين حروفي بعبيرهاا.
تقف احرف خاطرتي للتوسم بحيرتها من جمال الرد الاخاذ .
ولك مني اجمل التحاياا واعذبهاا.
تحيااتي لسموكـ مع عطر الامتنان

...
|
|
|
|
03-05-2020
|
#22
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
تذوب الكلمآآت خجلا آمآم كلمات تلك المبدعه
ماذا عساي ان اقوول لها.؟
وانا ارى كلمات جميع قواميس العالم لاتوفيها حقها
دووما تتحفنا برواائعها
وتفاجئنا بآروووع مالديها
مبدعه عودتنا دوما على قوة حضورها
وابداااع حروفها
فعلا
انتي مبدعه
تقبلي كل الحب والاحترام ...
ماجد
بربك ياملك اي حضور موقر هذا الذي ازدانة به كلماتي
عطر موشح لقلبك قبل قلمك يعطرك باجمل الرياحين
على مرورك الارقى كالمعتاد من سموكم الراقي
لك نسيم تقديري و آريج سلآمي
ممتنة
...
|
|
|
|
03-05-2020
|
#23
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
غاليتي
اشرقت الحروف بضوء حضورك
وابتسمت المعاني لرووعةمرورك
سكبتي الطيب والعطر بإطلالتك الراقية
دمتى بكل الود ؛؛
|
|
|
|
03-05-2020
|
#24
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
حرف أنيق جعلني اقرأ النص مرتين
كل الاحترام لشخصك الكريم
سيدي و أستاذي الفاضل ( الشاعر مناضل الناصر )
يعجز لسان قلمي فلم يعد من بين الكلام سوى صمت التقدير
فذابت من وهجك الاحرف
فما عادت تصغي سوى لروعة حلولك المشرق
دمت بكل الحب ؛؛
ممتنة
..
|
|
|
|
03-05-2020
|
#25
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفس اخير
أيتها المتألقه
دائماً يكون مع الإبداع موعد
ويكون هنا بين أرجاء سطورك
موضوع جميل اخترته لنا
وطرح راقي جداً
راقني انتقائك الماسي
سلمت يداك وبانتظار جديدك القادم بشوق
لكََ احترامي وتقديري .
ابقى بخير .
أخي الكريم
شاكرة لـ عبق ردك السآحر و الذي رسم آلوان الطيف
على مدى آفقيّ..
لا عدمت في يوم طلتك النيرة ..
آجمل الورود لـ قلبك و آرق الأمنيات ؛؛
...
|
|
|
|
03-05-2020
|
#26
|
لي عودة لإتمام الردود

محبتي للجميع
|
|
|
|
03-05-2020
|
#27
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يّےـقَےـيّےـنٌےـ
رائعه كلماتك
سلمتي
غلاتي
آهلا بـ آطلالة شمسك على حقول البراري التي تزهر بها ورودنآ
آنآقة العطر حلّت بـ حلول طيفك ..
ممتنة
...
|
|
|
|
03-05-2020
|
#28
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
كلماتك اعجبتني
بسيط بالعتاب
وحلوه بالطرح
لا عدمنا هلابداع هموسه
غلاتي
بين حنايا أحرفك الماسية
تسربت أحلى الالوآن الرائعــة
كلون الندى النقي مروكِ .. تحمل بوح الصفاء ..
كم شرفنى هنا حضوركِ لاعدمنامن تواجدك الراقى ..
دمتى بأجمل وأرق تحية.
...
|
|
|
|
03-05-2020
|
#29
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمام
موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
عزيزتي
كل الشكـــــر والتقدير
لروعه حضـوركـ الباذخ
لاعدمت شذاكـ الفواح
لك الأزهــار بقدر العذوبه التي هطـلت في هذا المكــان
|
|
|
|
03-11-2020
|
#30
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
بمبدأ الوفاء والانتهاء
بعهد الحب الجامع بين قلبين،
دعوة للانصراف علناً ،
عطرٌ جاذب برؤية متأنية،
بعد صرخة واتزانٍ وعضّةٌ منْ كمدٍ
لفرطِ ما ألمّ بالمحب
وفقك الاله
|
|
|
.
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |