حرفك رائع وأنيق
ابدعتِ في رسم سمفونيتك يا خجوله
لك كل الاحترام
أستاذي الطيب
أشعر بالفرح كثيرا عند تواجدك في صفحاتي
و لكن اخجل منك و من نفسي لاني عاجزة عن شكرك
و ما عساي الا ان يشكر قلمي لطفك و نبلك
دمت بكل ود و خير
تحياتي و تقديري
....
عاشت يداك همسات
نثرت اجمل الكلمات
وليس ببعيد عنك هذا الابداع
صولات الشوق تبدء كل يوم
برسم لوحة جديدة تحمل لنا
جمال الاشواق فتمتعنا بما لذ وطاب
دمت على عهد الابداع والتواصل
تحيات ووردات....
صديق حرفي
يسعدني
حضورك ، بين
أروقة حروووفي
فالتألق مستمد من تواجدكم الكريم
الذي يأخذ من تواجدكم الشيء الكثير
حُييت بالقدر الذي أبهجني به حضورك
ممتنة
...