اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة الزهر سكبت فيض من الأبداع هنآ
كم هو مؤلم أن تبقى مشاعر الحب تحتوينـا
ولكن من نحب يخذلونـا
شعور موجع لكن نجتازه لأن بداخلنا قوة لا يعلمها أحد سوانـا
سواء كانت مشاعر الحب مسيطرة علينا إلى الآن أم لا
الوافى
سلمت وسلم قلمك ونبض قلبك
تحياتي وتقديري
تحتوينا الاحاسيس برهة ونرى اخضرار الحياة لكن كل شيء لا يدوم
تبدد ظلام الكلمات بنور حضورك وتعطرت السطور بشذى حروفك شكراا مع التقدير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد عرائش وبساتين من الحب تفترش الروح
وتمتد فوق اديم المشاعر
تفترش الرؤى في عيون عاشق
يهزه الحنين كريشة وسط عاصفة
يرتل امنيات اختزلها الهجر
ولا زال البحث جاري..
الوافي
انسابت حروفك من ينابيع رقراقة
تهامس الوجد وتثمل النسيم
دمت بألق ايها الطائر المغرد
تحيتي واعجابي وتقييمي
سلطانتنا الغاليه نثرك هنا انعش الفؤاد
وتراقصت حروفي طربا بحضورك
فما اجمل النص عندما يباركه حرفك من القلب تحية وتقدير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الحروف ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من بحور القواميس
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
اهلا بالغالي سعدت بمرورك
وروعة كلماتك العطره لا تحرمنا حضورك الجميل تحياتي والتقدير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
سلمت وسلم مرورك العذب معزوفه الرائعه شكرا لك ولنشاطك الدائم