ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات شهرزاد الادبيه اَلًيومُية ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
( فعاليات شهرزاد الادبيه )  
 
 

 


العودة   منتديات شهرزاد الادبية > واحة ثقافية فكرية فنية بشتى المواضيع > الثقافه العامه

الثقافه العامه ¬ ¬ قلم يحاور الواقع بتجدد مستمر .

آخر 20 مشاركات
ليتني اراك من جديد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 54 - الوقت: 04:50 AM - التاريخ: 06-26-2026)           »          الرحيل عن أوروبا والانضمام لآسيا.. الاتحاد الروسي لكرة القدم يحسم أمره (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 - الوقت: 04:48 PM - التاريخ: 12-21-2023)           »          بايدن يهاجم ترامب: حتما دعم تمردا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 - الوقت: 04:31 PM - التاريخ: 12-21-2023)           »          خطة "معالوت".. إسرائيل تتحضر لحروب مستقبلية "على مدار سنوات" (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 04:27 PM - التاريخ: 12-21-2023)           »          مسؤول في حماس: لن نطلق سراح الرهائن قبل هذين الشرطين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 04:19 PM - التاريخ: 12-21-2023)           »          بعد تقرير "معاريف".. الجيش الإسرائيلي يعلق على حالة "الضيف" (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 29 - الوقت: 07:53 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          همسه للغايب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 23 - المشاهدات : 1064 - الوقت: 07:52 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          العربية.. هل لغة الضاد عصية على الذكاء الاصطناعي؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 32 - الوقت: 03:36 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          زعيم الحوثيين: سنجعل البوارج الأميركية هدفا لصواريخنا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 34 - الوقت: 03:25 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          محكمة أوروبية تصدر حكمها بشأن "السوبر ليغ" (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 27 - الوقت: 03:25 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          محكمة تقضي بعدم أهلية ترامب لخوض انتخابات الرئاسة التمهيدية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 23 - الوقت: 03:14 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          أمريكا: سنرحب باضطلاع الصين بدور بناء في محاولة منع هجمات الحوثيين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 - الوقت: 03:11 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          دخول أولى الشاحنات المحمّلة بضائع تجارية إلى غزة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 - الوقت: 01:35 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          منظمة الصحة: خروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة في غزة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 32 - الوقت: 01:17 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          حقائق – كيف أثرت هجمات البحر الأحمر على الملاحة في قناة السويس؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 32 - الوقت: 06:04 PM - التاريخ: 12-19-2023)           »          حدثان غيرا كل شيء.. كيف هزم المال السعودي اتهامات "الغسيل الرياضي"؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 36 - الوقت: 05:59 PM - التاريخ: 12-19-2023)           »          قصة شركة سيارات احتفظت بهويتها العربية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 36 - الوقت: 05:57 PM - التاريخ: 12-19-2023)           »          بسبب تشلسي.. الدوري الإنكليزي يتبنى تغييرا مهما على عقود اللاعبين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 58 - الوقت: 08:48 PM - التاريخ: 12-18-2023)           »          كندا في 2035.. كل السيارات المعروضة للبيع ستكون كهربائية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 26 - الوقت: 03:27 PM - التاريخ: 12-18-2023)           »          قرعة أبطال أوروبا.. مواجهات "قاتلة" للطليان ورحيمة بالإنكليز (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 24 - الوقت: 03:24 PM - التاريخ: 12-18-2023)


حيـنے ينبضٌے ‏{قلَبڪ}‏ بذكـرَ حبيبـڪَ.. ♥

¬ ¬ قلم يحاور الواقع بتجدد مستمر .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 03-26-2020
عاشق الغاليه غير متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
 
 عضويتي » 94
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » 11-26-2020 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 3,112
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » عاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 
افتراضي حيـنے ينبضٌے ‏{قلَبڪ}‏ بذكـرَ حبيبـڪَ.. ♥

Facebook Twitter



{..المشهد الأول..}

""..رحيل القلب..""



""......تغمض عيناك و برمشة عين ينقلب الحال....

فجاءه وبدون ان يخبرك.... يرحل ويتركك..

بدون سابق إنذار.... تعيش وحيد وضائع...

بدون ما تودع من راح وخلاك...

في فرحه اللقاء تنصدم بواقع الرحيل ..

يتحطم قلبك...وتسمع دويه من بعيد...

وقت ما تبي تصارحه بحبك يرحل ويخليك ...

تهز راسك بدون تصديق للخبر...

ما تصدق....انه خلاص راح وخلاك..

وانك مستحيل ما عاد تشوفه...

رجولك تتحرك تبى قربه..

تبى تشوفه بعيونك..

تبى تضم روحه ...

تناديه...وتناديه...وتصرخ بكل حناجر المحبين...

"وينه ...قول له يرجع... تونا في بداية الطريق "

ياليت انه يسمعك وقتها...كان يحتويك قبل ما ينحرق قلبك برحيل ...

تدور عليه تتمني لو انك تشوفه بين الناس...

تتمني طيفه...

تتمني همسه..

تتمني انه يناديك ويكذب الناس..

تتمني لو يخرج من بين جموع الناس ويحتويك ويضمك...

تتمني أن يدك بيده...

تتمني انه جنبك...وانه يمسح دموعك..

""...لكن الأماني وقتها انتهت...""

وقت ما تشوفه هادئ ما يتحرك..

والناس تمنعك منه علشان ما تنهار...

تصرخ وأنت تبعثر كل الحواجز...

وما ان تلامس يديك يده الباردة...

تبكي و بصدمه العمر وقتها تأتي..

يمر شريط حياتك معها...

ابتسامته ..

دموعه..

أيامه...

أيام الفرح...

أيام الحزن...

أول لقاء جمعكم...

أخر لقاء كان بينكم..

♥... ♥...♥...♥


{..المشهد الثاني..}

""..صوت الذكريات..""



""..تنهار في دوامه ما لها نهاية...

في عالم اسود..

ودموع كثيرة..

وذكريات مريرة...

تهذي بكلمات....

تمشي مثل المجنون...

تعشق طيف شخص راح وخلك...

تعيش وأنت شبه حي..

بقلب مكسور...ومشاعر منهارة..

تعيش وأنت خيال لا ميت ولا حي..

لا تعرف نهار من الليل...

تتساوي أيامك...

تحس انك ضائع في هالدنيا...

تدور من يحتويك...ما تلقى مثل اللي راح وخلاك..

تشوف الناس إمامك خيال...

ناس تمشي بدون مشاعر..

ناس ما تعرف... ليه هي تضحك...!!

ليه سعيده ..!!

تعيش بقلب خاوي وإحساس منتهي....

تسقط مثل الصريع على قبره وأنت تضم ترابه...

تمرغ وجهك بين التراب

تبي توصل له..

تبي تشوف وجهه..

تبي تعيش بعالمه..

تبي تضمه ...تبي تشم رائحته...

تحب كل ذره تراب اللي بين أصابع يدك....وتقول بصوت عاشق:

"أبيه ليه........لا تقولون انه مات....لا تقولون انه خلاص انه مات..."

تناجيه تناديه تتمني انه يسمعك...

تتمني انه يسامحك...

وتعاتبه ليه يخليك...

وين الوعود...وأين الحب....وأين الأيام..

تغمض عيونك بعد الهذيان اللي أصابك

تتخيل انه جنبك..

وانه يمسح دموعك...

و يحتويك..ويصبرك..

يطلب منك الصبر واحتساب الأجر

و الدعاء له بالثبات عند السؤال......

♥... ♥...♥...♥


{..المشهد الثالث.. }

""..محاوله البحث عن قلبك..""








""...يحتويك شخص.... يتكلم معاك وأنت ما تعرف وش يقول...

تشعر بالضياع وان عيونك صارت خاوية من الحياة..

دموعك تغرق وجهك...

روحك تبكي قبل قلبك...قبل عيناك...

تسير وأنت ما تعرف إلى وين...

تحس بيد تمسك بيدك..

تطلب منك الثبات والصبر..

ومع هذا تفقد كل معاني الحياة....

الكلام...الأكل... بهجة الحياة...

لا تعرف وين أنت..؟؟

ولا متى وصلت ...

تعش بجسد خاوي

وبذكريات فارغة...

تواصل عيونك انهمار الدموع

ولا تعرف إلى متى ...؟؟؟

تشعر بالضياع وكأنك شخص لم يعد يعرف من الحياة شيء...

تبحث بين وجهه الناس عن حبيبك ..

وأنت على يقين بانك بتشوفه...

تصور مع هذا تنتظر انه يجئ ويلمك...

تبكي بذكريات تتمسك بها لكي لا يضيع عمرك....

عمر ملئ بالدموع التي تحتويها المنديل الذي تضمه حين تريد من يضمك

وتضم أي شي من حبيبك اللي مات وراح....""

♥... ♥...♥...♥




{..المشهد الرابع..}

""..ذكريات الحبيب...""






"""....الكل يرحل ويترك تصارع تلك الذكريات...

تعزل نفسك أيام ...وأيام...

تعود الناس للحياة وتنساك...

تنسي جرح ذكري غاب عنك وراح..

تجبرك الناس على أن تعيش...

وتنسى الراحل ...

تحفظ عبارة من كثر مالناس اللي ترددها:

"ما أنت أول شخص تحب ومات عنك"

تقول بصوت كسير :

"أنا غير عن الكل...أنا الروح ساكنه معاه..

حبنا غير...حياتنا غير ما في شخص مثله في هذا الوجود"

ترجع تضم بقايا ذكرياته وتهطل عيونك بالدموع

تحاول بعض الناس تنشلك من عالمك ترفض بكل بطرق

تحرمك حتى من الذكريات...

وقت تعود وتدور عليها و ما تلقاها

تسال كل الوجود وين الذكريات؟.....

تعرف أنها رحلت مع الناس..

تنعزل وتعيش في الخيال

وقته مستحيل احد يقدر ينزعك منها...

الدموع ما تفارق عيونك أوقات الذكريات

♥... ♥...♥...♥

{..نهاية المشهد..}

""..قلب يبكي فأين الذكريات...""






هناك تقف حائر بين الذكريات...أو أن ترحل وتترك خلفك كل شيء

...♥... ♥...♥...♥

{..سؤال..}





إلى متى تعيش على الذكري...؟؟

إلى متى تهمش الغير وتعيش مع ذكريات الحبيب...؟؟

إلى متى تبقي تذكره ...؟؟؟

♥... ♥...♥...♥



{.. الذكريات صندوق..}






""...الذكريات قد تكون مؤلمه بأفعالنا..

أو قد تكون سعيدة بما قضينا مع أحبتنا

""..الذكريات صندوق نحتفظ بها

لكي نعود حين نريد أن نعيش

مع أحبتنا...""

♥... ♥...♥...♥




لماذا..؟؟؟

""..حين نحب نهمل من نحبه..


وحين تحين ساعة الفراق نبكي عليه

ونتمنى أن تعود تلك الأيام لكي نعيش مع من نحب..""

لماذا...؟؟

"".. نقتل أيامنا بالملل..مع من نحب

وحين نريد من نحبه نجده قد رحل....""

لماذا..؟؟

"".. نقسوا على قلوب تحبنا..

فقط من اجل نريد أن نعاقبه من دون ذنب

حتى لو علمنا أن العقاب كان كافي....""

لماذا..؟؟

""..أغفلنا عن ذكريات أحبتنا

ونعيش بعيد عنهم مع إننا نستطيع أن نكون معهم

ولكن نعتذر وننشغل وننتظر يوم يجمعنا..""

لماذا..؟؟

""..ننتظر الفرص لكي نخبر أحبتنا

بالحب الكبير الذي يحمله قلوبنا...

و تأتي الفرصة ولكن تجد من تحبه لم يعد موجود في الوجود..""

لماذا..؟؟

""..سجن الحب في قلوبنا

ونقابل من نحب...فنخجل عن النطق به

وما أن يبتعد تنادي بصوت هامس:

"أنا احبك... "

فلا تجد سوي الصدئ هو الجواب حينها...

مع انه لا يوجد سبب مقنع يمنعك على أن تبوح بذالك...""

♥... ♥...♥...♥

{.. ابتعدنا حتى بكينا..}



""..نبتعد عن عالم نحبه و نتركه أيام وسنوات..

وما أن نشعر بروح تبكي نعود فلا نجده الحب.. فنبكي حينها..""

""..نبتعد عن عالم سعيد نرسمه بأيدينا

وفي لحظه غضب نهدمه

نعاتب ....وننفعل....ونهجر...

إلى متى وأنت تتجاهل حبك.. وأنت تعرف أن قلبك يبكي لأجل ذالك... ""

""..نغرس الحب في بعض القلوب فنرحل...

وحين يموت ذالك القلب نعود له...فتكون الدموع صدئ الحزن فينا..""

♥... ♥...♥...♥

{.. حياتنا..}


""..كل ما نفعله في حياتنا قد يؤلمنا

كل ما نفعله بأحبتنا قد نندم عليه..""


""..وكل ما نفعله في حياتنا

سيصبح ذكرى حزينة أو سعيدة...""

♥... ♥...♥...♥

{.. قلبك..}




""..لا تجعل قلبك ومشاعرك

في صندوق مغلق

وحين تجد أن قلبك ومشاعرك

تعلن الموت....تنهار...

في الوقت الضائع...

فتبحث عن من تحبه ولكن تجده انه قد انتهت القصة...وأصبح حبك ذكري فقط.....""

♥... ♥...♥...♥
{.. الحب..}



(....الحياة السعيدة مرتبطة بالحلال والحب حينها يكون أفضل بكثير حين يكون الحلال شعاره...

الحياة في الحرام تعيسة حتى الحب يكون فيها مؤلم والمشاعر لها ثمن قاسي وحزين...)



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





pdJkے dkfqRے ‏VrgQfڪC‏ f`;JvQ pfdfJڪQ>> ♥ f`;JvQ pfdfJڪQ>> pdJkے dkfqRے





رد مع اقتباس
قديم 03-27-2020   #2


الصورة الرمزية صدى الحرمان

 
 عضويتي » 308
 جيت فيذا » Dec 2019
 آخر حضور » 05-27-2023 (04:48 PM)
آبدآعاتي » 2,893
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » صدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
31000 
 

صدى الحرمان غير متواجد حالياً

افتراضي



لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز




رد مع اقتباس
قديم 03-27-2020   #3


الصورة الرمزية قيصر فلسطين

 
 عضويتي » 45
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 02-05-2021 (09:33 PM)
آبدآعاتي » 136
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » قيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

قيصر فلسطين غير متواجد حالياً

افتراضي



تنبض القلوب متى ما شاءت ولمن ارادت

وليس لدينا الخيار🤗

نحب
نعشق
نشتاق
وفي النهاية نرحل بالكثير من الجراح
والذكريات
يعطيك العافية موضوع
في الصميم


 توقيع : قيصر فلسطين



رد مع اقتباس
قديم 03-27-2020   #4

غريب في وطني

الصورة الرمزية مناضل الناصر

 
 عضويتي » 240
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 12-07-2020 (10:18 PM)
آبدآعاتي » 6,814
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

مناضل الناصر غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
جل احترامي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:46 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant