03-16-2020
|
03-16-2020
|
#2
|
بصراحة كبرياء
انا اخالفك الراي
كرونا ضيف خفيف علينا
فقد جاء لنا بالاجازات
واستطعنا ان نعمر حدائقنا ونجلس في بيوتنا
نقراء ونلهو ولا شغل ولا مشغله
واعتبره فرصة للتعارف
وياريت نتعرف اكثر اقصد على كرونا
انصحك ان تالفي الوضع وتعيشينه برحابة صدر
ولا تفكري بالهلع الذي غرسه الاعلام بالنفوس
واخاف الجميع
لو نتصور خسائره بالعالم لم يصل الى المليون بين اصابه وموت
فكم من مليارات البشر على الكرة الارضيه
فالخسائر هنا نسبه لا تذكر
ورجال الدين لم يقصروا في الدعاء
مع انهم شدوا النقاب لكن من ورائه
يدعون لنا ليكفينا الله شره
لك ولاهلك ولنا وللجميع السلامة
|
|
|
|
03-16-2020
|
#3
|
باتت ايامنا متشابهة يملؤها الروتين
والكرونا ابتلاء من الله
واختبار وقانا الله وإياكم
طرح مميز
سلمت يمناك
لاحرمنا الله من عبير تواجدك
دمت بسعادهـ بحجم السمآء
لقلبك طوق من الياسمين
|
|
|
|
03-16-2020
|
#4
|
03-17-2020
|
#5
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
جل احترامي
|
|
|
|
03-17-2020
|
#6
|
شكرا على المرور الشاعر مناضل الناصر
كبرياء انثى
|
|
|
|
03-17-2020
|
#7
|
يمكن غلاتي كلامك صحيح
في الشقه ازدحام
وازعاج با نقدر انفكر بشي
ياريتني قريبة منك وازورك
نتبادل الاراء حول الكرونا ههه
تسلمين والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
03-17-2020
|
#8
|
انتي راح تكونين أجمل ضيفة زورني اتمنى تقبلين صداقتي
شكرا السنونوه على مرورك الجميل
الله يعطيك العافية
كبرياء انثى
|
|
|
|
03-27-2020
|
#9
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم
اَلوَردْ سَلِمتْ الأيَادي
ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |