03-29-2020
|
03-29-2020
|
#2
|
مشكوور والله يعطيك الف عافيه على الموضوع والطرح
|
|
|
|
03-29-2020
|
#3
|
سلمت يمينك اخي عالي الهمة
على المعلومات التاريخية
ومدى تدخل الاستعمار في العرب
لا يسعنا الا الدعاء لعودة فلسطسن العربية لحضن العرب
وهذا ليس بعيدا عن الشرفاء من ابناء العروبة
تحياتي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |