ليتهم يعلمون كم نحن نحبهم ..
ونموت من الألم ووجع الاشتيآق لهم ..
دآئما يقولون لنآ الغآئب حجته معه ..
ولكن هلاّ أخبرتم الغآئب ..:
بأن هنآك شعور قآتل ..
لمن يفتقدهـ
لماذا حين اغني باسمك يابحر
تصدع كل عصافير العالم
في غابات فمي
ولماذا
حين احدق في عينيك الضاحكتين
ابصر
كل مروج بلادي تتماوج
تحت الشمس بلا حدود
.اذا
حبك بلا حدود