03-31-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناضل الناصر
يعطيك العافيه
طرح رائع
وانت دائما رائع في طرحك .
أنتظر جديدك بكل الشوق والود ,,,
تقبلوا مروري المتواضع
الف شكر على حضورك المميز جدا
بارك الله فيك يا غالي
تحياتي واحترامي اليك
|
|
|
|
04-01-2020
|
#12
|
كلام حلو وفي قمة الروعه
يعطيك الف عافية
|
|
|
|
04-02-2020
|
#13
|
الله الله عليك شاعرنا الانيق
كلمات اجبرتني على قرائتها عدة مرات
|
|
|
|
04-02-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
مأثورةٌ أخيليةِ هوميروس .. لحنٌ يسابقُ تفاصيل الزمانِ والمكانِ .. عل أن تكونْ فيْ مفرداتك .. تَتِمَّةٌ تنبس في سُطورٍ الأمَانِي ، تَلَأْلَأُتْ فِي دُرُوب الْوَفَاءِ.. اكْتِنَازُ مُفْعَمُ بِإجْلَالِ الْحرَفِ.. وقَلِبَ يَنْبِضُ بِنعمةِ الْوَدِّ .. عَلَى دَرْب الْفَضِيلَةِ .. تحاججتْ معْ إغريقية نشوةٍ .. .. تَنْغَمِسُ حُروفُها نَهِمًا .. .. تَنْعَمُ أنسام الْعَبِقَ.. في محرابِ وشرفةِ عرّابةِ مُثلىَ ، تحية ودٍ أرتالا لسمو المقام
فرحتُ بمقدمكَ
دمت بسعادة اخي محمد
شكرا على هذا الحضور الكبير يا غالي
يسعدني مرورك هنا
بارك الله فيك
تقبل تحياتي وودي
|
|
|
|
04-02-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
كلام حلو وفي قمة الروعه
يعطيك الف عافية
اهلا وسهلا فيك يا غالية
انتي الاجمل يا طيبة
شكرا على مرورك
تقبلي ارق التحايا عيوني
|
|
|
|
04-02-2020
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجوري
الله الله عليك شاعرنا الانيق
كلمات اجبرتني على قرائتها عدة مرات
يسلموو على حضورك الراقي يا راقية
كلماتك تسعدني يا وردة
تقبلي تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
04-02-2020
|
#17
|
نص اتصف بالمعاني البديعة
وحرف يزهر بالجماال الذي ايقظ غفوتنآ
مشاعر صادقة..نابعة من القلب بحرووف لؤلؤية
دام البنان والبيان
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
04-08-2020
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
نص اتصف بالمعاني البديعة
وحرف يزهر بالجماال الذي ايقظ غفوتنآ
مشاعر صادقة..نابعة من القلب بحرووف لؤلؤية
دام البنان والبيان
تحيتي واعجابي وتقييمي
شكرا على حضورك وكلماتك الراقية يا غالية
يسعدني مرورك هنا استاذة ملكة شهرزاد
تقبلي تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
04-30-2020
|
#19
|
تتهادى الحروف كاناشيد المساء
ترتل اهازيج الغرآم
فتصفق لك عنادل الدوح
وتبتسم لنبض قلبك قطرآت الندى
فتتراقص أوتار القلووب طربا
وتترنح سكرى بعذووبه البوح
حقا
لك قلم قمه في الروعه
ارق التحايا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |