04-21-2020
|
04-21-2020
|
#2
|
حروف جميلة ..
عذبه
شفافه
نابعة من قلب ثائر
نثرت بقلم انيق بين انامل راقيه
شكراً لك ولجمال حرفك
هكذا هو الحب بركان لا يهدأ وسكب للبوح
حرف مميز لا يشبهه اي
حرف ..هنا
وابداع وضاء
سفير الحب
دمت بخير وفي ود وسعاده..
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
04-21-2020
|
#3
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
04-21-2020
|
#4
|
داعبت الكلمات بطريقتك المعهوده
فانسابت من بين اناملك
عذبه رقراقه ,,
فالاحرف تتخايل بين يديك
كاعجوبه سماويه....
ابداع متالق....
ومداد لا يجف من قلمك
مع خالص تقديري وتقييمي
|
|
|
|
04-21-2020
|
#5
|
ما عادت نواميس الهوى حكرا بينهم
بل تفضحها اينما حل الترحال
ويبقى قلبك في متاهة الثناء
مرة تشكي الافتراء
واخرى تلوم النفس على
هذا الادعاء
رائع بكل ما اوتيت من جمال
في الطرح ايها الاخ السفير
تقبل تحياتي
|
|
|
|
04-21-2020
|
#6
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع
أنتظر جديدك بكل الشوق والود
تقبلوا مروري المتواضع
|
|
|
|
04-21-2020
|
#7
|
كلام راقي ومميز من مميزاتك
بارك الله فيك يا طيب القلب
وجزاك الله خير
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
04-24-2020
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أَفَخُرَّ كَثِيرَا حِينَ أَمَرٍّ عَلَى قَوَافِيِكِ، فَلَا أَمُلُّ الْقِرَاءَة والنَّظَرَ، وفقك العلي الاعلى، تقبل تحيتي
|
|
|
.
|
09-17-2020
|
#9
|
حين ارتبك وتسكنني الخواطر وأحبك وتستهويني المخاطر
حين يحرقني الحرف وتجرفني المعاني والمشاعر وانتحب .أدرك أنني عدت للحياة.
|
|
|

.
|
11-16-2020
|
#10
|
أبداعك مميز فلا تحرمنا منه
تقديري واحترامي لكم
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |